وزير الداخلية يعتمد نتيجة قبول دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة

بروباجنداآخر تحديث : الخميس 17 ديسمبر 2020 - 8:11 مساءً
وزير الداخلية يعتمد نتيجة قبول دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة

اعتمد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية نتيجة قبول دفعة جديدة من المتقدمين لكلية الشرطة من الحاصلين على الثانوية العامة وطلاب كلية الحقوق والجامعات المصرية .

جاء ذلك خلال المؤتمر الذي عقدته أكاديمية الشرطة اليوم بمقر الأكاديمية لإعلان نتيجة قبول دفعة جديدة بكلية الشرطة للعام الدراسي.

وأعلنت وزارة الداخلية، اليوم الخميس، خلال مؤتمر صحفي، عن قبول 1150 طالبًا بكلية الشرطة من الحاصلين على الثانوية العامة، بالإضافة إلى 456 طالبا بقسم الضباط المتخصصين، فضلًا عن 1200 طالبًا من حملة ليسانس الحقوق، ليكون إجمالي المقبولين بالأكاديمية 2806 طالب.

وبدأ منذ قليل، مؤتمر وزارة الداخلية بمقر أكاديمية الشرطة بالتجمع الخامس، بحضور اللواء أحمد إبراهيم مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة، لإعلان نتيجة الطلاب المقبولين للالتحاق بكلية الشرطة 2020 والضباط المتخصصين.

رابط مختصر
2020-12-17
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا