وزير الداخلية يسجل كلمة شكر لـ الرئيس بمناسبة عيد الشرطة

بروباجنداآخر تحديث : الأحد 21 يناير 2018 - 5:22 مساءً
وزير الداخلية يسجل كلمة شكر لـ الرئيس بمناسبة عيد الشرطة

ذهب اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية وأعضاء المجلس الأعلى للشرطة، اليوم الاحد، إلى القصر الجمهوري بعابدين لتسجيل كلمة شكر وتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي الجمهورية ، وذلك في إطار الاحتفال بعيد الشرطة.

حيث جاء نص الكلمة على النحو التالي : –

“ السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية يطيب لى والمجلس الأعلى للشرطة أن أتقدم لسيادتكم بأخلص التهانى وعميق التقدير بمناسبة الإحتفال بالذكرى السادسة والستين لعيد الشرطة.

إنها الذكرى التي تجسد أسمى معانى التضحية والفداء ، وتؤكد على حرص رجال الشرطة المصرية على كرامة الوطن وإستعدادهم لبذل أرواحهم فى سبيله .

وبهذه المناسبة أود أن أنقل لسيادتكم .. نيابة عن هيئة الشرطة أصدق مشاعر الإحترام مجددين العهد على مواصلة الجهود والتضحيات لصون مكتسبات الوطن والنهوض برسالة الأمن ، داعين المولى عز وجل أن يسدد على طريق الحق خطاكم ويوفقكم لاستكمال مسيرة التنمية والبناء لمصرنا الغالية”.

رابط مختصر
2018-01-21 2018-01-21
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا