وزير الداخلية: سنواصل مواجهة الإرهاب بالتعاون مع القوات المسلحة

بروباجنداآخر تحديث : الإثنين 25 يناير 2021 - 1:31 مساءً
وزير الداخلية: سنواصل مواجهة الإرهاب بالتعاون مع القوات المسلحة

قال اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، إن وزارة الداخلية تعمل بكل جهد وحزم لمواجهة الإرهاب، الذي يستهدف تخريب الدولة والمؤسسات وكذلك المواطنين.

وأضاف وزير الداخلية، خلال كلمته التي ألقاها في احتفالية وزارة الداخلية بأكاديمية الشرطة، اليوم الإثنين، بمناسبة “عيد الشرطة” الـ 69، أن وزارة الداخلية ستواصل مواجهة الإرهاب في كل وقت، وذلك بالتعاون مع القوات المسلحة، معتبرَا مواجهة ذلك الإرهاب الأسود “حق إنساني” للدولة والشرطة والجيش معًا.

وأشار وزير الداخلية، أن رجال الشرطة يواصلون العطاء في ظل رصيد الثقة من حصار الإرهاب وشل حركة فلول عناصره، وعلى الرغم من النجاحات المحققة إلا أن الوزارة تعي أهمية استمرار اليقظة الأمنية لرصد تحركات التنظيمات الإرهابية التي تعتمد على استغلال محيط إقليمي يشهد حالة من عدم التوتر الاستقرار، تنطلق منه لزعزعة استقرار الدول الأفريقية.

وأضاف وزير الداخلية ، تتكامل الجهود الأمنية لمواجهة المحاولات اليائسة لجماعة الإخوان الإرهابية في الخارج، للنيل من مصر وشعبها عبر ترويج الشائعات وتحريف الحقائق وخداع الشباب وتحريضهم ضد الوطن، متابعا: “سوف يذكر لكم التاريخ الرئيس كل التقدير التأكيد على أن مكافحة الإرهاب حق إنساني، والتأكيد على أهمية التعاون وتكامل الجهود الإقليمية والدولية لمكافحة الإرهاب بكافة صوره.

وتابع وزير الداخلية: “نتبع مسار وزارة الداخلية متوازنا متكاملا لمكافحة الجريمة بشتى صورها، مما أدى تراجعها”.

رابط مختصر
2021-01-25
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا