وزير الخارجية ونظيرته الأسبانية يوقعان مذكرة تفاهم للتشاور السياسي بين البلدين

بروباجنداآخر تحديث : السبت 17 أكتوبر 2020 - 2:02 مساءً
وزير الخارجية ونظيرته الأسبانية يوقعان مذكرة تفاهم للتشاور السياسي بين البلدين

وقع وزير الخارجية سامح شكري، ونظيرته الإسبانية أرانشا جونزاليس لايا، صباح اليوم السبت بــ قصر التحرير، على مذكرة تفاهم للتشاور السياسي، بهدف تطوير العلاقات بين مصر وإسبانيا.

واستقبل الوزير شكري، بقصر التحرير وزيرة الشئون الخارجية والاتحاد الأوروبي، والتعاون الإسبانية أرانشا جونزاليس لايا، لبحث سبل دفع العلاقات الثنائية بين البلديّن في كافة المجالات، بالإضافة إلى عددٍ من القضايا الإقليمية ذات الاهتمام المشترك.

وخلال اللقاء أشاد الوزير شكري، بالعلاقات الثنائية المتميزة التي تجمع بين مصر وإسبانيا، مؤكدًا على التطلع لاستمرار التنسيق والتعاون بين البلدين في المحافل الدولية والإقليمية، خاصة الاتحاد الأوروبي، وحرصًا على الارتقاء بالتعاون فى مختلف المجالات الثنائية وتطوير العلاقات الاقتصادية بين البلدين وزيادة حجم التبادل التجاري، فضلًا عن توافد مزيد من السياحة الإسبانية الي مصر التي تشهدت زيادة.

رابط مختصر
2020-10-17 2020-10-17
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا