وزير الخارجية الروسي : نحترم الالتزامات الدولية في مجال مكافحة المخدرات

كتب بروباجنداآخر تحديث : الخميس 14 مارس 2019 - 6:13 مساءً
وزير الخارجية الروسي : نحترم الالتزامات الدولية في مجال مكافحة المخدرات

أكد وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف، اليوم الخميس، أن موسكو ستواصل التقيد بالالتزامات الدولية التي تعهدت بها في مجال مكافحة المخدرات.

وقال لافروف – في كلمته أمام المناقشة الوزارية بالجلسة الـ62 للجنة الأمم المتحدة لمكافحة المخدرات ونقلتها وكالة أنباء “تاس” الروسية – إنه في أواخر عام 2017 زار مجلس إدارة الهيئة الدولية لمراقبة المخدرات روسيا، وأضاف “أنه تم إجراء حوار بناء بشأن جميع جوانب وضع المخدرات في روسيا، وسنستمر في التعاون بشكل بناء مع الهيئة الدولية لمراقبة المخدرات مع مراعاة الالتزامات القانونية الدولية التي تعهدنا في مجال مكافحة المخدرات”.

وتابع الوزير الروسي “أن النشاط طويل المدى للهيئة الدولية لمكافحة المخدرات يستحق تقييما عاليا من لجنة الأمم المتحدة لمكافحة المخدرات، نتوقع الموافقة على المبادرة الروسية المقابلة التي تم تقديمها في الدورة الحالية”.

وقال: “لذلك نحن ننطلق من حقيقة أن الدول فقط التي تنفذ لوائح اتفاقية الأمم المتحدة لها الحق المعنوي في المشاركة في عملية لجنة مكافحة المخدرات، أي نهج آخر قد يقوض سلطة اللجنة وهي الهيئة الرئيسية لصنع القرار في نظام الأمم المتحدة في مجال مكافحة المخدرات”.

رابط مختصر
2019-03-14 2019-03-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

كتب بروباجندا