وزير الخارجية الايراني ينتقد موقف الولايات المتحدة من هجمات طهران

بروباجنداآخر تحديث : الخميس 8 يونيو 2017 - 10:17 صباحًا
وزير الخارجية الايراني ينتقد موقف الولايات المتحدة من هجمات طهران

انتقد وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف موقف الولايات المتحدة من الهجومين الإرهابيين اللذين وقعا أمس في العاصمة طهران.

كتب ظريف  على حسابه في تويتر: “بيان البيت الأبيض البغيض زائد عقوبات مجلس الشيوخ، جاءا في تلك اللحظات التي يتصدى فيها الشعب الإيراني للإرهاب المدعوم من العملاء الأمريكيين.. الإيرانيون يرفضون مثل هذه التصريحات الودية الأمريكية”.

وشهدت العاصمة الإيرانية طهران أمس هجومين إرهابيين متزامنين، الأول نفذه شخصان اقتحما مرقد الإمام الخميني، حيث فجر أحدهما نفسه، وقتل الآخر في اشتباكات مع رجال الشرطة.

أما الثاني، فهاجم خلاله أربعة أشخاص مبنى البرلمان، وتمكنوا من الصعود إلى الأدوار العليا لمبنى إداري، وأسفر رد الأجهزة الأمنية عن مقتل ثلاثة من المهاجمين وتفجير رابع لنفسه.

ووفق البيانات الرسمية الإيرانية، فقد تسبب الهجومان الإرهابيان في مقتل 12 شخصا، وإصابة 42 آخرين، في حين تحدثت وكالة رويترز عن مقتل 13 شخصا وإصابة 42 آخرين.

رابط مختصر
2017-06-08 2017-06-08
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا