وزير التموين ينعى الفريق العصار: مصر فقدت أحد رجالها المخلصين

Editor03آخر تحديث : الإثنين 6 يوليو 2020 - 11:35 مساءً
وزير التموين ينعى الفريق العصار: مصر فقدت أحد رجالها المخلصين

نعى الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، الفريق محمد العصار، وزير الدولة للإنتاج الحربي، الذى توفاه الله اليوم الإثنين.

وأكد المصيلحي، أن الدولة المصرية فقدت اليوم، واحدًا من رجالها المخلصين الذين كان لهم دور عظيم في خدمة الوطن، داعيا الله أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلون.

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي، أصدر في 26 يونيو الماضي، قرارًا بترقية اللواء محمد العصار، وزير الدولة للإنتاج الحربي، إلى رتبة «فريق فخري» مع منحه وشاح النيل.

وشغل «العصار»، منصب عضو المجلس الأعلى للقوات المسلحة خلال الفترة بعد ثورة 25 يناير 2011، وكان مسئولًا عن ملف العلاقات الخارجية إضافة إلى الاتصال بالإعلام والقوى السياسية، وكان له دور بارز خلال ثورة 30 يونيو، وكان أحد الحضور في مؤتمر 3 يوليو، الذي انتهى بالإعلان عن الانحياز لإرادة الشعب المصري، ونهاية حكم الإخوان.

رابط مختصر
2020-07-06 2020-07-06
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Editor03