وزير التموين يتابع تنفيذ برنامج الحكومة وتلبية احتياجات المواطنين

بروباجنداآخر تحديث : السبت 21 يوليو 2018 - 11:10 صباحًا
وزير التموين يتابع تنفيذ برنامج الحكومة وتلبية احتياجات المواطنين

تابع الدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية خطوات تنفيذ برنامج الحكومة وتذليل أى عقبات خلال التنفيذ، وذلك خلال اجتماعه بقيادات الوزارة وجهاتها التابعة للوقوف على خطوات التنفيذ.

وأكد وزير التموين، في بيان اليوم السبت أن رؤية وزارة التموين والتجارة الداخلية والتى قد تم صياغتها فى إطار برنامج الحكومة ترتكز على عدة محاور أهمها، تنمية وتطوير التجارة الداخلية والتحول من التجارة غير المنظمة الى تجارة منظمة وزيادة معدلات نمو التجارة الداخلية، المحافظة على الاحتياطيات الاستراتيجية من السلع الاساسية بما يضمن وجود رصيد آمن وكاف لا يقل عن (3) اشهر، وبناء شبكة توزيع من المنافذ الثابتة والمتحركة بصورة منضبطة ومنتظمة، وكذلك ضبط منظومة بطاقات الدعم والاهتمام بالفئات الأكثر احتياجا.

واستعرض المصيلحى محاور العمل السابقة مع قيادات الوزارة وجهاتها التابعة وآليات تنفيذها، مؤكدا أهمية ومحورية دور وزارة التموين وان رسالتها الاساسية تكمن فى اتاحه السلع الاساسية فى كافة المنافذ بالأسعار العادلة لضمان استقرار الاسواق.

رابط مختصر
2018-07-21 2018-07-21
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا