وزير التعليم العالي: باقات إنترنت مخصصة للمنصات التعليمية بأسعار مخفضة للطلاب

بروباجنداآخر تحديث : السبت 17 أكتوبر 2020 - 11:27 مساءً
وزير التعليم العالي: باقات إنترنت مخصصة للمنصات التعليمية بأسعار مخفضة للطلاب

كشف وزير التعليم العالي الدكتور خالد عبدالغفار أن وزارته تواصلت مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لتوفير باقات إنترنت مخصوصة فقط للمنصات التعليمية ولا تستخدم إلا للدخول للمنصات بأسعار موفرة ومناسبة للطلبة.

وتابع في معرض رده على سؤال أسعار الباقات وإستهلاك مقاطع فيديو الدروس التعليمية لها وعدم توافر إمكانيات لدى بعض الطلبة خاصة في الاقاليم، خلال لقاء له عبر برنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة “ON”، أن: أي حد في أي مكان مايقدرش يدخل المنصات الإلكترونية عبر الشبكات المتوافرة سيكون عبر تلك الباقات الجديدة من خلال بطاقة SIM كارد الخاصة به”.

أضاف وزير التعليم العالي أن التواصل مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لتدشين هذه الباقات سيتم قريبًا وفي الملامح النهائية خلال أيام عبر اتفاقية بين الطرفين”.

كما علق على آليات التقييم المتوقعة خلال العام الدراسي الجديد للطلاب وفقًا لنظام التعليم “الهجين” جراء جائحة كورونا،

وقال: إذا كنا عدينا سنة عصيبة في ذروة الاصابات ومع ذلك اصرينا نعمل إمتحانات النقل والسنوات النهائية وسط معارضة شديدة من الطلاب وأسرهم وعدينا المرحلة وقدرنا نعمل فيها تقييم فعلي وحقيقي سواء عبر الابحاث في سنوات النقل أو إمتحانات المراحل النهائية”.

يذكر أن برنامج “كلمة أخيرة” تقديم الإعلامية لميس الحديدي ويذاع من السبت إلى الثلاثاء في تمام التاسعة على شاشة “ON”.

رابط مختصر
2020-10-17
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا