وزير التعليم العالي: “الجامعة المصرية – اليابانية” أصبحت واقعا بدعم من الرئيس السيسي

بروباجنداآخر تحديث : الأربعاء 16 سبتمبر 2020 - 2:52 مساءً
وزير التعليم العالي: “الجامعة المصرية – اليابانية” أصبحت واقعا بدعم من الرئيس السيسي

قال الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، إن حلم وجود الجامعة المصرية اليابانية أصبح واقعا، بدعم من الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وقال عبدالغفار، إن الجامعة بها مدينة كاملة من الخدمات ومحطات تحلية ومعالجة للمياه، منوها إلى أنه يمثل مشروعا يخدم مدينة بالكامل.

وأوضح وزير التعليم العالي ، أن الرئيس السيسي صدق على استكمال المشروع، مشيرا إلى التوسع في المنظومة الجامعية في الجامعات الحكومية والخاصة والأهلية.

وأشار وزير التعليم العالي ، أن الدولة مستمرة في التنمية والتطوير في إقامة مشروعات ضخمة وتحقيق الحلم الجديد وعبور 50 سنة ماضية وقفت فيها أشياء كثيرة.

جاء ذلك خلال افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، مقر الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا بمدينة برج العرب بالإسكندرية، وعدد من الجامعات الأخري الأهلية ومشروعات لوزارتي التعليم العالي والتربية والتعليم. ش

رابط مختصر
2020-09-16
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا