وزير البترول يبحث مع رئيس «وينتيرشال ديا» الألمانية زيادة معدلات الإنتاج

بروباجنداآخر تحديث : الثلاثاء 23 يوليو 2019 - 3:13 مساءً
وزير البترول يبحث مع رئيس «وينتيرشال ديا» الألمانية زيادة معدلات الإنتاج

بحث المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، مع ماريو ميرين رئيس شركة “وينتيرشال ديا” الألمانية، خطط وبرامج عمل الشركة خلال الفترة المقبلة، في مناطق امتيازها بمصر لزيادة معدلات الإنتاج.

جاء ذلك بحضور الجيولوجي أشرف فرج وكيل أول وزارة البترول للاتفاقيات والاستكشاف، والمهندس سامح صبري الرئيس التنفيذي لشركة “وينتيرشال ديا” في مصر.

وأكّد الملا، خلال اللقاء، أنَّ قطاع البترول يولي أهمية كبيرة لدعم العلاقات الايجابية مع الشركات العالمية التي تعد شريكاً أساسياً في النجاحات التي حققها القطاع خلال الفترة الماضية.

وأشار إلى أنه تمّ استعراض خطط زيادة معدلات الإنتاج في منطقة امتياز الشركة بدسوق لإنتاج الغاز البالغ حالياً 60 مليون قدم مكعب غاز يومياًن والذي من المخطط أن يصل إلى 100 مليون قدم مكعب غاز يومياً بنهاية العام الجاري.

وشهد اللقاء، استعراض معدلات الإنتاج في منطقة امتياز الشركة بخليج السويس والقائم بالأعمال بها شركة “سوكو”، ويبلغ الانتاج حالياً 8 آلاف و500 برميل يومياً من الزيت الخام والمتكثفات، بالإضافة إلى منطقة الامتياز “بلوك 10” بدلتا النيل الأرضية التي فازت بها الشركة بمزايدة “إيجاس” الأخيرة.

فيما أشار ماريو ميرين رئيس شركة “وينتيرشال ديا” الألمانية، إلى أن علاقات التعاون والتكامل بين وزارة البترول والشركات العالمية تعد نموذجاً لتحقيق مزيد من النجاحات والانطلاق، مؤكداً التزام الشركة باستمرار ضخ الاستثمارات ووضع خطط طويلة الأجل لبرامج عملها في مصر.

رابط مختصر
2019-07-23 2019-07-23
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا