وزير الإعلام الأردني: معركة احتواء وباء كورونا لم تنته

بروباجنداآخر تحديث : الخميس 2 أبريل 2020 - 5:20 مساءً
وزير الإعلام الأردني: معركة احتواء وباء كورونا لم تنته

قال وزير الدولة الأردني لشئون الإعلام أمجد عودة العضايلة، إن بلاده تدخل محطة حاسمة في معركتنا لاحتواء فيروس كورونا المستجد، إذ تكمل غدًا 14 يومًا من حظر التجول، وأكد أن هذين الأسبوعين كانا في غاية الأهمية في جهود محاصرة الوباء، والتوعية بخطورته، وحشد وتوجيه طاقات الدولة البشرية ومواردها تجاه هذا الهدف المركزي.

وشدد العضايلة -وفقا لوكالة الأنباء الأردنية اليوم الخميس- على أن المعركة ضد الوباء لم تنته بعد، بل تتطلب بعض الإجراءات الضرورية والمتعلقة بحركة المواطنين، حتى نضمن سرعة محاصرة الوباء للخروج من حالة الحظر تدريجيا.

ولفت إلى أن غدا الجمعة سيشهد حظرًا شاملًا للتجول يمتد طيلة 24 ساعة الكاملة، مؤكدا أنه ومع انتهاء الحظر الشامل صباح السبت، سيكون بإمكان المواطنين الحصول على حاجاتهم الأساسية بالآلية المعمول بها والمتمثلة بالسير إلى البقالات والمحال المصرح لها للتزود أو عبر خدمات التوصيل.

وأشار إلى أن هذا الاجراء يهدف لتمكين فرق التقصي الوبائي من كوادر وزارة الصحة من العمل بكفاءة وفاعلية والوصول لجميع المخالطين للحالات المصابة حتى يتمكنوا من فحصهم، وهذا يتطلب تواجد الجميع في بيوتهم.

وحذر العضايلة من بث الإشاعات والأخبار الكاذبة بكل أشكالها، ومن ترويج التسجيلات الصوتية التي من شأنها التهويل، أو نشر مقاطع فيديو قديمة، مشددا على أن الأجهزة الأمنية لن تتهاون في تعقب من يروج لأي إشاعة أو مقطع صوتي أو فيديو يتضمن معلومات كاذبة، داعيا الجميع إلى استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية.

رابط مختصر
2020-04-02 2020-04-02
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا