وزير الإسكان يتابع سير العمل بالمجتمعات العمرانية وأجهزة المدن الجديدة

بروباجنداآخر تحديث : الخميس 24 سبتمبر 2020 - 12:03 مساءً
وزير الإسكان يتابع سير العمل بالمجتمعات العمرانية وأجهزة المدن الجديدة

عقد الدكتور عاصم الجزار ، وزير الإسكان والمرافق و المجتمعات العمرانية ، اجتماعا مع قيادات الوزارة، وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، لمتابعة سير العمل بالهيئة، وأجهزة المدن الجديدة .

وأكد الدكتور عاصم الجزار ، أن هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، من أهم الكيانات القوية التى تعتمد عليها الدولة فى التنمية والتوسع العمرانى، وإنشاء المدن الجديدة ، والمساهمة في تمويل المشروعات القومية، ومشروعات تطوير المناطق العشوائية غير الآمنة.

وشدد الدكتور عاصم الجزار ، على ضرورة الاستفادة القصوى من الموارد البشرية والعمالة المتاحة لدى الهيئة وأجهزة المدن الجديدة ، وتوزيع تلك العمالة بما يتلاءم مع متطلبات العمل، من أجل الإسراع بمعدلات التنمية، وتنفيذ المشروعات المختلفة.

وأوضح وزير الإسكان، أنه تمت متابعة خطوات إنشاء إدارة مركزية لمتابعة تنفيذ أعمال إزالة المخالفات والتصدى لها قبل ظهورها، وكذا مراجعة بعض القرارات الوزارية التى تحتاج إلى تحديث من أجل مواكبة متطلبات التنمية الحالية ب المدن الجديدة ، ولدفع معدلات التنمية ب المدن الجديدة ، وتشجيع الاستثمارات المختلفة بها.

واستمع الوزير إلى شرح ملخص عن موقف تنفيذ المشروعات بمدن الجيل الرابع التى تتولى الهيئة تنفيذها حاليا فى ربوع مصر.

رابط مختصر
2020-09-24 2020-09-24
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا