وزير الإسكان: غدًا بدء دفع مقدمات حجز ٢١ ألف قطعة أرض

بروباجنداآخر تحديث : الإثنين 2 مايو 2016 - 11:24 صباحًا
وزير الإسكان: غدًا بدء دفع مقدمات حجز ٢١ ألف قطعة أرض

641

قال الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بأنه يبدأ اعتبارًا من غد الثلاثاء، بفروع بنك التعمير والإسكان، تقديم استمارة البيانات الواردة بكراسة الشروط والمواصفات الخاصة بحجز ٢١ ألفًا و٣٩٨ قطعة أرض، تم طرحها بنظام القرعة، وحتى 2 يونيو 2016، بفروع بنك التعمير والإسكان، وكذا دفع مقدمات الحجز، محذرًا من التعامل مع أي جهات أو أفراد خارج فروع البنك.

وأعلن الوزير أن الأراضي المطروحة بـ21 مدينة جديدة، بمساحات مختلفة تتراوح بين 209، إلى 1500م2، مشيرًا إلى أن هذه الأراضي تعد المرحلة الأولى من إجمالي 60 ألف قطعة أرض تخطط الوزارة لطرحها بالمدن الجديدة، بمساحة نحو ٣٥ مليون م٢، وهي أضخم قرعة للأراضي تطرحها الوزارة في تاريخها.

وقال الوزير: “نحارب المتاجرة بالأراضي بوفرة الأراضي المطروحة، وخطة الطرح مستمرة، لتوفير أكبر عدد من الأراضي كاملة المرافق، في مختلف المدن الجديدة، لتحقيق رغبة المصريين من مختلف شرائح المجتمع في تملك الأراضي.

وأوضح مدبولي، أن القطع المطروحة بمدن: القاهرة الجديدة، و6 أكتوبر، والشيخ زايد، والشروق، والعبور، والعاشر من رمضان، وبدر، و15 مايو، والصالحية الجديدة، والمنيا الجديدة، وبرج العرب الجديدة، وسوهاج الجديدة، وطيبة الجديدة، والسادات، وأسيوط الجديدة، وأخميم الجديدة، والفيوم الجديدة، والنوبارية الجديدة، وأسوان الجديدة، وبني سويف الجديدة، ودمياط الجديدة،

ولفت إلى أنه سيتم تسليم نماذج معمارية للفائزين بالقرعة، بجميع رسوماتها التنفيذية اللازمة لاستصدار التراخيص، بحيث يمكن للمواطن الحصول على تراخيص البناء مع استلام قطعة الأرض، في حال اختيار نموذج من هذه النماذج.

رابط مختصر
2016-05-02
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا