وزير الأوقاف للرئيس السيسى : وقفت موقفًا وطنيًا فى وقت عصيب

بروباجنداآخر تحديث : الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 11:24 صباحًا
وزير الأوقاف للرئيس السيسى : وقفت موقفًا وطنيًا فى وقت عصيب

قال الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف موجها كلمته للرئيس السيسى: “لم ننسى ولن ننسى يوم أن وقفت موقفا وطنيا عظيما مشهودا في وقت عصيب جدا وقلت: “أن الرصاص الذى يواجه إلى صدور المصريين سنتلقاه بصدورنا”.. وقلت يا سيادة الرئيس: “انا لا يمكن لأحد أن يروع المصريين ونحن على قيد الحياة”، واعانك الله ووفيت وكأنك كما قال المتنبى: “وقفت وما في الموت شك لواقف اكنك في جنف الردى وهو نائم”.

وقال الدكتور مختار جمعة للرئيس السيسى: “لن نقول مثل ما قيل لسيدنا موسى.. فاذهب أنت وربك فقاتلا.. لكن نحن بأذن الله معكم عن يمينك وعن شمالك ومن خلفك مقتلون.. علماء الازهر والاوقاف مع معركة بناء الوعي والوطن والجبهة متى لزم الأمر.. شأن الوطن عظيم.. ولن وطن بأنفسنا نقيه”.

وشدد على أن الرئيس السيسى سعى خلال الفترة الماضية على تحسين الأحوال العلمية والمادية للأئمة من خلال زيادات مالية مختلفة وصرف مكافأت تميز علمى، تشجيعا لهم للحصول على من درجة علمية في تخصصات مختلفة.

وطالب الوزير بضرورة العمل والاجتهاد من أجل كسب احترام العالم للدين الإسلامى، مقدما هدية إلى الرئيس السيسى.

رابط مختصر
2020-10-28 2020-10-28
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا