وزير الأوقاف: جماعة الإخوان الإرهابية تقف في خندق التطرف

كتب بروباجنداآخر تحديث : الأربعاء 14 أغسطس 2019 - 11:19 مساءً
وزير الأوقاف: جماعة الإخوان الإرهابية تقف في خندق التطرف

قال وزير الأوقاف محمد مختر جمعة، إننا يجب أن نتذكر ولا ننسى أن جميع الجماعات المتطرفة وعلى رأسها جماعة الإخوان الإرهابية تقف في خندق واحد هو خندق التطرّف والتشدد والمتاجرة بالدِّين، مضيفا أن هذه الجماعة الإرهابية هي الحاضنة الكبرى لكل جماعات التطرّف.

وتابع: “يجب ألا ننسى أيضا ما قامت به الجماعة عبر تاريخها الأسود ولا زالت تقوم به من عمليات إرهابية، لا تألو على دين ولا وطن ولا إنسانية، فقد أعمتهم مطامعهم فانتهجوا نهج الاستحلال، استحلال القتل والتخريب، والتستر بالتقية”.

واختتم حديثه قائلا: «درجت هذه الجماعة الغادرة ومن يدور في فلكها على العمل في الظلام، وعلى الكذب والإقصاء وتشويه المخالفين، فانتقلوا من رمي المجتمعات بالجاهلية إلى رميها بالفسق ثم الكفر، ثم استحلال دماء المخالفين وأموالهم، مما يجعل التستر على أي عنصر من هذه العناصر الإرهابية جريمة في حق الدين وحق الوطن، ويجب أن يتحلى المجتمع كله باليقظة بما لايسمح لهذه الخلايا الإرهابية بالعودة إلى بناء أنفسها مرة أخرى، فهم شر وخطر على الدين والدولة أينما حلوا».

رابط مختصر
2019-08-14 2019-08-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

كتب بروباجندا