وزير الأوقاف: تشكيل هيئة مركز الأوقاف للدراسات والبحوث الدينية

بروباجنداآخر تحديث : السبت 31 أغسطس 2019 - 7:43 مساءً
وزير الأوقاف: تشكيل هيئة مركز الأوقاف للدراسات والبحوث الدينية

قررت وزارة الأوقاف، اليوم السبت، تشكيل هيئة مركز الأوقاف للدراسات والبحوث الدينية، وتضمن القرار تعيين وزير الأوقاف رئيسًا للمركز والدكتور أحمد ربيع المتفرغ بجامعة الأزهر وعميد كلية الدعوة الأسبق مشرفًا علميًا على المركز.

وتضمن القرار هيئة الخبراء وتضم جميع أعضاء المجلس الأعلى للشئون الإسلامية من الحاصلين على درجة الأستاذية كل فى تخصصه، ويناط بهم : الإشراف على بعض الأعمال البحثية بالمركز، ومراجعة ما يحال إليهم من بحوث لمراجعتها أو إبداء الرأى فيه، وتدريب شباب الباحثين بالمركز والمشاركة البحثية لمن يرغب منهم فى ذلك وفق خطة المركز.

وضم قسم الباحثين الدكتور نوح العيسوى والدكتور أيمن أبو عمر والدكتور أشرف فهمى والدكتور أيمن طاجن والدكتور عمرو الكمار والدكتور جلال غانم والشيخ ناصر درويش.

ويناط بهم مهام التنسيق مع الجهات والإدارات المختصة بالوزارة والمجلس الأعلى للشئون الإسلامية وإعداد أو مراجعة ما يسند إليهم من أعمال علمية أو بحثية ، وذلك إلى جانب عمل كل منهم الأصلى والشيخ عبد الفتاح عبد القادر جمعة مديرًا إداريًا للمركز.

رابط مختصر
2019-08-31 2019-08-31
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا