وزير الأوقاف: الوعي بالوطن يقتضي العمل على بنائه ورفعة شأنه في جميع المجالات

بروباجنداآخر تحديث : الجمعة 10 يناير 2020 - 3:22 مساءً
وزير الأوقاف: الوعي بالوطن يقتضي العمل على بنائه ورفعة شأنه في جميع المجالات

قال وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، إن الوعي بالوطن يقتضي العمل على بنائه ورفعة شأنه في جميع المجالات الاقتصادية والفكرية والثقافية والاجتماعية والإنسانية وبشتى السبل بالعمل والإنتاج، بالجد والاجتهاد، بالدقة والإتقان، بالتكافل والتراحم، بالإخلاص للوطن، وفي العمل، بالعلم والفكر، بالثقافة والإبداع وبنشر القيم الإيجابية وتجنب السلبية. وأكد وزير الأوقاف فى بيان اليوم أن الوعي بالوطن يقتضي الإحاطة والإلمام بما يحاك له من مؤامرات تستهدف إنهاك الدولة، وبخطورة الإرهابيين والعملاء والخونة، والعمل على تخليص الوطن من شرورهم وآثامهم، وكذلك الوعي الكامل بمفهوم الوحدة الوطنية، لتفويت الفرصة على من يعملون على اللعب في نسيج هذا الوطن، مشددا على أن الاعتداء على الكنائس كالاعتداء على المساجد، وأن أمن مصر لا يتجزأ ولا يقبل التفرقة أو التصنيف، فما يصيب أي مصري إنما يصيب المصريين جميعًا. وأشار الدكتور جمعة، إلى أن قضية الوعي بالوطن هى إحدى أهم المرتكزات لصياغة الشخصية السوية، وأهم ضمانات الولاء والانتماء للوطن، والحفاظ على مقدراته. وطالب وزير الأوقاف بتضافر سائر مؤسسات الدولة المعنية ببناء الإنسان المصري كالمؤسسات الدينية والثقافية والإعلامية والتعليمية والتربوية لصياغة رؤية عصرية شاملة ومتكاملة ، وبخاصة في مجال القيم والهوية والانتماء الوطني.

رابط مختصر
2020-01-10 2020-01-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا