وزيرة لبنانية: ملتزمون بالعمل على التحول إلى دولة رقمية في كافة المعاملات

كتب بروباجنداآخر تحديث : الثلاثاء 19 مارس 2019 - 6:03 مساءً
وزيرة لبنانية: ملتزمون بالعمل على التحول إلى دولة رقمية في كافة المعاملات

أكدت وزيرة الدولة اللبنانية لشئون التنمية الإدارية مي شدياق، الالتزام بالعمل على تحويل لبنان إلى دولة رقمية بالتعاون مع كافة الوزارات والإدارات العامة بالدولة، على نحو من شأنه أن يسهل حياة المواطن ويعزز الشفافية.

جاء ذلك خلال الكلمة التي ألقتها وزيرة التنمية الإدارية خلال المنتدى العربي الثاني رفيع المستوى حول القمة العالمية لمجتمع المعلومات وأجندة التنمية المستدامة 2030 في مقر الأمم المتحدة في بيروت، لمناقشة مجتمع المعلومات والاقتصاد الرقمي وحوكمة الإنترنت.

وأشارت إلى أهمية التعاون بين الجهات السياسية والخبراء والأكاديميين والقطاع الخاص، لكسر الجمود السياسي وتحقيق “نصر رقمي” يساهم في راحة المواطن اللبناني وخلق بيئة اقتصادية مؤاتية للاستثمار.

كما قالت إنها بصدد العمل على تطوير استراتيجية التحول الرقمي التي تلائم الواقع اللبناني، ووضع خطة تنفيذية تابعة لها، على أن تقوم برفعها في غضون 6 أشهر إلى مجلس الوزراء لمناقشتها وإقرارها.

رابط مختصر
2019-03-19 2019-03-19
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

كتب بروباجندا