وزيرة خارجية كوريا الجنوبية تبحث مع رئيس مفوضية الاتحاد الأفريقي تعزيز الشراكة

بروباجنداآخر تحديث : الجمعة 12 يوليو 2019 - 10:25 صباحًا
وزيرة خارجية كوريا الجنوبية تبحث مع رئيس مفوضية الاتحاد الأفريقي تعزيز الشراكة

أعلنت وزارة الخارجية الكورية الجنوبية، اليوم الجمعة، أن الوزيرة كانج كونج-هوا اجتمعت مع رئيس مفوضية الاتحاد الأفريقي موسى فكي خلال جولتها الأفريقية لمناقشة تعزيز الشراكة.

وأوضحت الوزارة – وفقا لما ذكرته وكالة أنباء (يونهاب) الكورية الجنوبية – أن كانج ناقشت مع رئيس مفوضية الاتحاد الأفريقي في العاصمة الإثيوبية أديس أبابا مسألة التضامن الأفريقي مثل انطلاق منطقة اتفاقية التجارة الحرة الأفريقية القارية والوضع السياسي في شبه الجزيرة الكورية وأفريقيا.

ووقعت كانج وموسى على مذكرة تفاهم للتعاون في تبادل الشباب بين كوريا الجنوبية والاتحاد الأفريقي، واتفقا على تنشيط التبادل بين الشباب بين كوريا الجنوبية وأفريقيا.

كما اجتمعت الوزيرة مع مفوض مجلس الأمن والسلم للاتحاد الأفريقي إسماعيل شرقي، ومفوض الاتحاد الأفريقي للتجارة والصناعة ألبرت موتشانجا، ومن المقرر أن تتوجه كانج إلى غانا المحطة الثانية لجولتها الأفريقية.

رابط مختصر
2019-07-12 2019-07-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا