وزارة الرياضة تستضيف ملتقى الشباب في ليالي شهر رمضان

بروباجنداآخر تحديث : الأربعاء 15 مايو 2019 - 4:12 مساءً
وزارة الرياضة تستضيف ملتقى الشباب في ليالي شهر رمضان

نفذت وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع الهيئة الوطنية للإعلام لقاءً ضمن فعاليات برنامج ملتقي الشباب، وذلك بمركز التعليم المدني بالجزيرة، في إطار أمسيات شهر رمضان الكريم.

تضمنت فعاليات برنامج الملتقي عددا من الموضوعات تطرق إليها فضيلة الشيخ يسري عزام من علماء الأزهر الشريف، وتحدث فيها عن فضل شهر رمضان المبارك، وما يتسم به هذا الشهر، متحدثا عن أهمية الصدقات والإحسان خلال هذا الشهر المبارك الذي تفتح فيه أبواب الجنات، وتتضاعف فيه الحسنات.

كما تحدث عن أعمال الرسول سيدنا محمد (ص) في شهر رمضان، مبينا أن سيدنا رسول الله كان يُذكّر أصحابه وأمّته من بعده بعِظم فضائل هذا الشهر، ويبيّن لهم كيفية اغتنام لياليه وأيامه بالطريقة الصحيحة، كما تطرق فضيلة الشيخ يسري عزام إلى فضل ليلة القدر وعلاماتها، قائلا: “إنها ليلة

من أفضل الليالي التي وهبنا الله إياها، لما لها من فضل عظيم في الدنيا والآخرة، وهي ليلة تعادل ألف شهر، أي ما يعادل 83 سنة، وسميت بذلك لعظيم قدرها وشرفها”.

كما تضمنت فعاليات المتقي لقاءً حول دور الدراما في تشكيل الوعي، إضافة إلى تنظيم عدد من المسابقات في المجال الديني والمعلومات العامة للمشاركين في الملتقي، التي تفاعل فيها المشاركين، وتم تكريم الفائز الأول في المسابقات. شارك في اللقاء شباب وفتيات من دول بنين، جيبوتي، الصومال، أفريقيا الوسطي، أوغندا، نيجيريا، إضافة إلى شباب وفتيات من تنزانيا.

رابط مختصر
2019-05-15 2019-05-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا