وزارة الثقافة تنظم فعاليات متنوعة باليوم الرابع والعشرين من رمضان

بروباجنداآخر تحديث : الأحد 18 يونيو 2017 - 2:56 مساءً
وزارة الثقافة تنظم فعاليات  متنوعة  باليوم الرابع والعشرين من رمضان

تنظم قطاعات وزارة الثقافة المصرية مجموعة من الأنشطة الثقافية والفنية غدًا الاثنين، الموافق 24 رمضان، ضمن إحتفالات ليالي رمضان، تحت رعاية الكاتب الصحفي حلمي النمنم وزير الثقافة.

ويقيم دار الأوبرا المصرية، سهرة رمضانية لسفارة السودان بالقاهرة على المسرح الصغير، وسهرة رمضانية مع الفنان سعيد الأرتيست على المسرح المكشوف، تبدأ العروض الساعة 9:30 مساء.

كما تنظم قطاع صندوق التنمية الثقافية، يستمر مركز الحرية للإبداع بالإسكندرية، في تقديم العرض المسرحي ” لسة بسأل”، ويستمر حتى 20 يونيو، كما يستمر معرض “خطوة لقدام” بقاعة أدم حنين بمركز الهناجر للفنون، تبدأ العروض الساعة 9:30 مساء.

 و يقدم البيت الفني للمسرح العرض المسرحي “قمر العشاق” على المسرح القومى بالعتبة فى العاشرة مساء، ” محمد صلى الله عليه وسلم “على مسرح البالون بالعجوزة فى الساعة العاشرة مساء، ” العسل عسل ” على مسرح ميامى بوسط البلد فى الساعة التاسعة مساء، “كأنك تراه”على مسرح الطليعة فى الساعة التاسعة، “ورد و ياسمين”، مجانا، على مسرح الغد بالعجوزة فى الساعة التاسعة والنصف مساء، إلى جانب أخر ليلة من عروض “الليلة الكبيرة” بساحة الهناجر الساعة التاسعة والنصف مساء

رابط مختصر
2017-06-18 2017-06-18
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا