واشنطن ترصد 7 ملايين دولار مكافأة لمعلومات عن أحد قياديي حزب الله

كتب بروباجنداآخر تحديث : الجمعة 19 يوليو 2019 - 6:49 مساءً
واشنطن ترصد 7 ملايين دولار مكافأة لمعلومات عن أحد قياديي حزب الله

أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية، اليوم الجمعة، عن مكافأة تصل إلى 7 ملايين دولار لمن يدلي بمعلومات تؤدي لتحديد هوية أو موقع سلمان رؤوف سلمان المعروف أيضا باسم “صموئيل سلمان الرضا” أحد كبار قادة جماعة حزب الله.

ونقلت قناة “الحرة” الأمريكية عن وزارة الخزانة قولها إن سلمان متهم بتنسيق الهجوم الذي استهدف مركزا يهوديا في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس عام 1994 وراح ضحيته العشرات، مضيفة أن المتهم أشرف منذ ذلك الحين على العمليات الإرهابية لحزب الله في الجانب الغربي من العالم، وبموجب عقوبات وزارة الخزانة الأمريكية، سيتم تجميد أي أصول تابعة لسلمان.

ويحمل سلمان المولود في مدينة سان أندرس في كولومبيا عام 1965، الجنسيتين اللبنانية والكولومبية، ويعتقد أنه موجود حاليا في لبنان.

وكانت سلطات الأرجنتين أعلنت، أمس الخميس، تجميد أصول حزب الله اللبناني، وصنفته بأنه منظمة إرهابية.

وزار وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو، الأرجنتين، أمس الخميس، لحضور مراسم إحياء الذكرى الـ25 لضحايا تفجير مبنى الجمعية التعاضدية اليهودية الأرجنتينية (آميا) في 18 يوليو 1994، والذي أودى بحياة 85 شخصًا.

كلمات دليلية
رابط مختصر
2019-07-19 2019-07-19
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

كتب بروباجندا