واشنطن بوست : وزارة العدل الأمريكية تتسلم تقرير روبرت مولر خلال أيام

بروباجنداآخر تحديث : الخميس 21 فبراير 2019 - 11:43 صباحًا
واشنطن بوست : وزارة العدل الأمريكية تتسلم تقرير روبرت مولر خلال أيام

قالت مصادر مطلعة، إن مسئولي وزارة العدل الأمريكية يستعدون لإنهاء تحقيق استمر لما يقرب عامين، يجريه المحقق الخاص روبرت مولر في مزاعم التدخل الروسي في انتخابات الرئاسة الأمريكية عام 2016، مرجحين أن يصدر تقرير سري بهذا الشأن في غضون أيام.

ونقلت صحيفة “واشنطن بوست” الأمريكية عن مصدر مطلع على الأمر، رفض الكشف عن هويته، قوله إن مولر قد يقوم بتسليم تقريره إلى وزير العدل وليام بار الأسبوع المقبل.

وأشارت الصحيفة الأمريكية إلى أن التحقيق أنهك واشنطن منذ بدئه في مايو عام 2017، ويبدو أنه أوشك على الانتهاء، وهو الأمر الذي من شأنه أن يرسل موجات صادمة جديدة في النظام السياسي الأمريكي.

ويتوجب على مولر تقديم تفسير إلى وزير العدل عن سبب قراره توجيه الاتهام لأشخاص بعينهم، إلى جانب كشفه عن هوية الأشخاص الآخرين الذين أجرى معهم تحقيقات، وسبب عدم توجيه الاتهام لهم، ثم يقدم وزير العدل تقريرا بشأن التحقيق إلى الكونجرس الأمريكي.

وأحجم متحدث باسم مولر ومتحدثة باسم وزارة العدل الأمريكية عن التعليق على هذا الأمر.

رابط مختصر
2019-02-21 2019-02-21
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا