هيونداي موتور تدخل فى شراكة لتعزيز تنافسيتها فى مجال السيارات الكهربائية

بروباجنداآخر تحديث : الجمعة 13 نوفمبر 2020 - 5:10 مساءً
هيونداي موتور تدخل فى شراكة لتعزيز تنافسيتها فى مجال السيارات الكهربائية

أعلنت شركة هيونداي موتور أكبر منتج سيارات في كوريا الجنوبية أمس الخميس، اتفاقها مع مجموعة إس بي الحكومية السنغافورية على التعاون في الترويج لمركباتها الكهربائية التي تنتجها هيونداي وإنشاء البنية التحتية اللازمة لشحن السيارات الكهربائية في سنغافورة.

وذكرت هيونداي موتور في بيان أنها تسعى للانضمام إلى منصة “خدمة البطاريات” (باص) الموجودة في جنوب شرق آسيا.

وتعد منصة “باص” نموذجا تجاريا متقدما بشكل أساسي حيث تقدم خدمات تأجير و استبدال بطاريات السيارات الكهربائية للعملاء في دول جنوب شرق آسيا.

ونقلت وكالة يونهاب الكورية الجنوبية للأنباء عن ستانلي هوانج الرئيس التنفيذي لمجموعة إس بي السنغافورية قوله بيان بأنه “من الضروري لسنغافورة أن توفر البيئة التي تتيح للعملاء شراء السيارات الكهربائية بأسعار معقولة والوصول بسهولة إلى محطات الشحن”.

وتخطط مجموعة إس بي وهي أكبر شركة مزودة للكهرباء والغاز في سنغافورة لبناء 1000 محطة شحن للسيارات الكهربائية بحلول نهاية العام، وفقا للبيان.

تأتي هذه الشراكة بشكل يتماشى مع خطة سنغافورة لاستبدال السيارات صديقة البيئة بمعظم سياراتها العاملة حاليا بحلول 2040، وفقا للشركة.

رابط مختصر
2020-11-13 2020-11-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا