هيونداي تعلن عن خبرا سارا لعملاءها المتضررين من فيروس كورونا

Editor03آخر تحديث : الثلاثاء 17 مارس 2020 - 6:47 مساءً
هيونداي تعلن عن خبرا سارا لعملاءها المتضررين من فيروس كورونا

أعلنت شركة هيونداي الكورية الجنوبية، اليوم الثلاثاء، ومعها علامتها الفاخرة جينسيس، عن فترة سماح جديدة لعملائها المتعثرين في دفع الأقساط والمتضررين من تفشي فيروس كورونا داخل الولايات المتحدة.

وحسب موقع “موتور وان” المختص بأخبار السيارات، قالت هيونداي إن أي عميل لديها في أمريكا يثبت تضرره في عمله بسبب كورونا لدرجة تؤثر على دفعه لأقساط سيارته التي اشتراها حديثا من ماركة هيونداي أو جينيسيس، ستكون له فترة سماح لتسديد تكلفة السيارة لمدة 90 يوما فيما يخص عملاء ماركة جينيسيس، و6 أشهر فيما يخص عملاء هيونداي.

وقالت هيونداي في بيانها الرسمي المشترك مع ماركتها الفاخرة جينيسيس، إن هذا القرار يطبق على عملائها المتضررين من كورونا، ممن يشترون أي سيارة تابعة للماركتين في الفترة بين 14 مارس الجاري و30 أبريل المقبل.

وتعرض العديد من أرباب العمل بجميع أنحاء العالم لضرر بسبب تفشي فيروس كورونا، وفرض حالات طوارئ وحظر تجول بعدد من المدن الأوروبية وبالولايات المتحدة الأمريكية.

ولجأت العديد من الشركات لمنح موظفيها إجازات كان بعضها مدفوع الأجر والبعض الآخر بدون مرتب، ما سيعود بالضرر على شريحة كبيرة من الموظفين.

رابط مختصر
2020-03-17 2020-03-17
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Editor03