هيونداي تطرح نسخ خاصة من سيارتها Santa Fe

Editor03آخر تحديث : الثلاثاء 28 يوليو 2020 - 10:43 مساءً
هيونداي تطرح نسخ خاصة من سيارتها Santa Fe

قررت شركة هيونداي إطلاق نسخ خاصة من سيارة Santa Fe لمحبي التميز والسيارات المعدلة والكبير، و حصلت هذه السيارة على العديد من التعديلات لتظهر بمظهر يوحي بالقوة والحداثة بنفس الوقت.

تم تزويد السيارة بعجلات Michelin Pilot Sport المخصصة للطرق الوعرة، والتي جاءت بأقراص من الكروم بمقاس 21 إنشا، فضلا عن الملحقات التي صنعت من ألياف الكربون المتينة بلونها الأسود والتي غطت المرايا وبعض أجزاء ممتصات الصدمات وبعض عناصر الواجهتين الأمامية والخلفية وفقا لما جاء في روسيا اليوم. تمتعت السيارة بإطارات كبيرة ثابتة على الأرض، وحصلت على فرامل متطورة باللون الأحمر، وزودت خلفية السقف بجنح هوائي بارز، وفتحة سقف.

ومن الداخل حصلت هذه السيارة على مقاعد رياضية مريحة تتسع لـ 5 أو 7 ركاب، مكسوة بأفخم أنواع الجلود المطرزة، وحصلت واجهة القيادة على شاشتين كبيرتين، وحتى الصف الثاني من المقاعد حصل على شاشتين كبيرتين تعملان باللمس، موضوعتين قبالة الركاب، والمقود تمت تغطية بعض أجزائه بملحقات من ألياف الكربون.

رابط مختصر
2020-07-28 2020-07-28
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Editor03