«هيفاء وهبي» جمالي رباني والصحافة بتاخد اسمي وصوري عشان تبيع

بروباجنداآخر تحديث : الجمعة 11 مايو 2018 - 5:49 صباحًا
«هيفاء وهبي» جمالي رباني والصحافة بتاخد اسمي وصوري عشان تبيع

c0c7978b2df74d0833eeda8837583528b1845676منذ ظهورها ولم يتوقف الحديث عنها فيما تقدمه من أعمال فنية وتمثيلية وأغاني وكليبات سواء في مصر أو لبنان ، خاضت تجربة الحياة الزوجية مع رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، ولكن زواجهم لم يدوم طويلًا ، وعن الكثير من الامور المتعلقة بحياتها كان لنا معها هذا الحوار…

لماذا دائما ما يتردد أنكي أجريتي عمليات تجميل ؟

الحمد لله ربنا اداني الجمال، ودي حاجة بحمد ربنا عليها، وكلام الناس كثير ولا يشغلني بعض الاكاذيب التي تتداول، ولكني لم أجري أي عمليات تجميل، وكل ما أنا فيه طبيعي، ولكن لا أنكر أني استخدم أحيانا أدوات الموضة للعناية والاهتمام بنفسي مثل اللينسيز ، وشفايفي الطبيعية .

إذن بما تفسرين الهجوم علي الفنانات اللبنانيات فيما يقدمن من أعمال علي الشاشة ؟

المشكلة تكمن في الجمال الذي تتمتعن به فنانات لبنان، وهو وما يعرضهم للهجوم، وهن فنانات يقدمن فنٍ راقٍ، ودائما ما يرتدون أفضل الملابس بالموضة التي تظهر ما بين الحين والآخر، وأغاني المطربات اللبنانيات يتقبلها الجميع وتكون مهضومة، وأبحث في كل إطلاله لي أمام جمهوري الي إرتداء الملابس التي تليق بي للظهور من خلالها ، وأعلم جيدًا أني مهضومة من جمهوري.

00-2يتردد أنكي تعتمدين في حفلاتك علي الغناء بطريقة الـ “بلاي باك” ؟

كنت أغني بطريقة “بلاي باك” في وقت ما من اوقاتي عندما كنت أحيي حفلات في بداية مشواري الغنائي بالحفلات، واصطحب معي خلالها “سي دي” لعدد من الاغاني التي تتطلب مني بعض الاداء علي خشبة المسرح فقط ، ولكن حاليًا أصبحت أغني في الحفلات بوجود فرقتي الغنائية، لأني أعتبر الغناء لايف يكون أفضل من الـ”بلاي باك”، ويكون أكثر تفاعلًا من قبل الجمهور، ولا أنكر أن هناك أخطاء تقنية تحدث في الحفلات تتسبب الي ظهور صوتي بشكل منشذ أحيانًا ، ولكن ليست كل الأغاني تخرج بهذه الطريقة، وهناك أغاني كثيرة تكون مهضومة لي في وجودي علي خشبة المسرح.

لكنك رددتي سابقًا أنك ترفضين الغناء لكوكب الشرق فهل مازلت عند قرارك ؟

بالفعل .. رفضت غناء أي أغاني للسيدة العظيمة “أم كلثوم” لعدم مقدرتي علي تقديم أي من أغانيها بنفس الطريقة التي كانت تقدمها الراحلة الكبيرة، وأخشي علي نفسي أن أنشذ اذا ما غنيت أغانيها، ودائما ما احب الغناء بطريقتي الخاصة في اي أغنية، ومازلت عند قراري بعدم الغناء لأي أغانيها لأنني لا أفضل أن أضع نفسي في مقارنات تضعني في مواقف صعبة مع جمهوري.

وكيف ترين استخدام اسم هيفاء وهبي في مواقع لا أخلاقية ؟

ليس لديا رد علي هذه الأمور.. ولا يشغلني أن أرد عليهم، وأحاول دائما أن اسعي الي ملاحقتهم قضائيا من خلال المحامي الخاص بي ، واي شخص ناجح يتم استغلال نجاحه واسمه في الترويج لاي شئ يفكرون فيه سواء بغسمي أو صورتي، واقوم برفع قضايا ضد الاماكن التي تسيئ لشخصي ، ولن أتخازل فيها، ولكن هناك بعض المواقع لا يمكن السيطرة عليها وعمل كنترول عليها، أتركها لاني لا أعلم ماذا افعل معها . 876234وكيف تتعامل هيفاء مع الشائعات التي تتعرضن لها ؟

هناك شائعات أرد عليها عن طريق المحامي الخاص بي، وهو ما حدث أكثر من مرة في وقت سابق ، بعمل بعض الاجراءات القانونية من رفع قضايا ، أو اصدار تكذيب بنفس المكان الذي ينشر أخبارًا كاذبة عني ، ولكن هناك شائعة لا أفضل الرد عليها والصمت يكون أفضل حل لها .

هل لكي ملاحظات مع الصحافة الفنية ؟

الصحافة أصبحت تستخدم صوري وأيا كان الكلام الذي يكتب عنها، عشان تبيع بإسمي.

لكن يقال أن هيفاء وهبي غير ملتزمة مع من تتعامل معهم ..فما تعليقك ؟

هذا الكلام ليس صحيحًا .. ولم يحدث أن أكلت حقوق أي حد تعاملت معه ، لأن الأمور المادية لا تهمني كثيرًا، وخلافاتي مع من أتعامل معهم تكون سببها وجهات النظر، وليست الأمور المادية.

هل يزعحك النقد لأعمالك التي تقدمينها ؟

لا يضايقني النقد الذي اتعرض له ، لان هناك نقد يعدل مني أشياء أخطئ فيها، وهو ما يدفعني الي التطوير من نفسي ، ولكن لا أحب النقد الهدام .

كيف ترين بكاء المطربين علي خشبة المسرح في حفلاتهم ؟

الجمهور ذكي ويعلم جيدًا بكاء المطرب او المطربة في اي موقف سواء علي خشبة المسرح في الحفلات أو أثناء ظهوره علي الشاشة ، ما اذا كان بكاءه من القلب أم بكاء تمثيلي لجذب عواطفهم ، واذا كان هذا البكاء حقيقيًا يثير عاطفة الجمهور بشدة إليه ، ويكون بكاء المطربين في بعض الاحيان تأثرًا بالاغنية التي يقدمونها والتي تحمل الكثير من المشاعر التي تجبرهم علي نزول الدموع من عينه وتكون هذه الدموع صادقة.

1246223718هل هيفاء علي خلاف مع أي شخص بالوسط الفني ؟

ليس لي خلافات مع أحد بالوسط الفني ، لانه لا أحد يستاهل إني أضايق نفسي عشانه، وأنا مبسوطة بنفسي أني في حالي ، وشخصيتي لا تحب الصراعات او الدخول في نزاع مع أحد ، ولو عرفت حد بيحارب حد في الفن فأسعي لكي أتصدي له ، ولا أحب أن اكون طرف في اي محاربة أو صراعات في الفن ،وافضل ألا أضع نفسي في موقف ما وأتمني النجاح لكل الناس .

وماذا عن حياة هيفاء في فترة الشباب والمراهقة ؟

كنت أحب سماع الموسيقي كثيرا ، وأعتاد الذهاب الي المدرسة مع شقيقتي ، وتعلمت في مدارس الداخلة التي تميزت بانها علمتني كيف أشتاق الي أهلي ، ودائما ما كنت أشتاق لوالدتي وعمي زوج والدتي الذي رباني وكان يدلعني ويقول لي انتي وردة البيت ، وذلك عندما أكون بعيدة عنهم، ودائما ما كانت توصيني طوال الوقت لخوفها الشديد عليا، ومكنتش بشوف والدي كثيرًا بعد انفصاله عن والدتي ، وعندما يجمعني لقاء بوالدي لم أكن اقول له ” يا بابا” ولكن كنت أقول له “يا عمي” ، ودايما بيقولي اني وردة البيت .

وماذا عن الامور التي لا يعلمها الجمهور عنكي ؟

انا بحب أكل الشيكولاتة جدا ، وواخدة شبه من والدي ووالدتي في الشكل .

وما الصدمة التي لا تزال مؤثرة في حياة هيفاء وهبي ؟

وفاة شقيقي “أحمد” كانت صدمة لي تأثرت بها كثيرًا، وكلما أفتكره في خلوتي تثيل الدموع من عيني ، لأنه كان قريب مني كثيرًا ، وكان شخصية لها طابع خاص في الحياة ويحب شغله ، ولكنه اصبح في دنيا أفضل من الدنيا التي نعيشها .

وكيف ترين الصداقة داخل الوسط الفني ؟

الصداقة بين الفنانين دائما ما تكون لها حسابات ، ومفيش صداقة في الوسط الفني تصل الي المودة بحكم ظروف كل شخص، لأن الدنيا دوامة وكل شخص مشغول بحاله وعمله وخصوصياته .

وماذا عن وجهة نظرك في برامج المواهب الغنائية ؟

هذا النوع من البرامج ليس هدفي أن أكون فيه مقدمة برامج مواهب، رغم أنها تجربة ليست سيئة فيمن يخوضها من المطربين ، ولها جمهورها وعشاقها وجمهورها.

رابط مختصر
2018-05-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا