هيئة قناة السويس تنظم احتفالية لذوي القدرات الخاصة بحضور “مميش”

نظمت هيئة قناة السويس بالتعاون بين مركز رعاية ذوي القدرات الخاصة التابع للهيئة ومجموعة من الجمعيات المهتمة بهم احتفالية لذوي القدرات الخاصة بمشاركة 300 طفل وبالغ من هذه الفئة،بالتزامن مع الاحتفال باليوم العالمي لذوي القدرات الخاصة، بنادي الشاطئ بالإسماعيلية.

وقال الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس ورئيس الهيئة العامة الاقتصادية لمنطقة القناة ، إن الهيئة نظمت،اليوم الأربعاء، احتفالية لذوي القدرات الخاصة بمشاركة 300 طفل وبالغ من هذه الفئة، بالتزامن مع الاحتفال باليوم العالمي لذوي القدرات الخاصة، بنادي الشاطيء بالإسماعيلية.

واوضح “بيان” صادر عن القناة- أن الاحتفالية نظمت بالتعاون بين مركز رعاية ذوي القدرات الخاصة التابع للهيئة ومجموعة من الجمعيات المهتمة بهم بهدف التوعية بحقوقهم وتغيير النظرة المجتمعية لهم والتأكيد على أهمية تأهيلهم لإدماجهم في المجتمع.

وأكد “البيان” على ضرورة مساندة حملات التوعية بذوي القدرات الخاصة وتقديم الدعم الكامل والمستمر للمبادرات البناءة الهادفة لإدماجهم في المجتمع، فضلاً عن توفير سبل الرعاية المتكاملة لهم من خلال مركز الهيئة الطبي.. مشيرا إلى أن الاحتفالية تضمنت فقرات متنوعة من عروض فنية وغنائية ومسابقات بالإضافة إلى توزيع الهدايا.

شاهد أيضاً

بالصور / رئيس ائتلاف “دعم مصر”: قرار التعويم أنقذ مصر من الضياع

افتتح المهندس محمد زكى السويدى رئيس ائتلاف “دعم مصر” مركز تنمية المجتمع بمحافظة كفر الشيخ، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *