هواوي تنتزع عرش مبيعات الهواتف الذكية من سامسونج

بروباجنداآخر تحديث : الجمعة 22 مارس 2019 - 2:19 صباحًا
هواوي تنتزع عرش مبيعات الهواتف الذكية من سامسونج

تستعد شركة ” هواوي” الصينية العملاقة، بعد سنوات من هيمنة العملاق الكوري الجنوبي “ سامسونج” على عرش المبيعات العالمية للهواتف الذكية، لانتزاع تلك المكانة.

فبحسب تقارير صحفية، فإن هواوي تخطط للاستحواذ على 50% من المبيعات في سوق الهواتف الذكية بالصين، بحلول نهاية العام، وهو ما يضمن للشركة المركز الأول عالميا، وسط حصار تفرضه الولايات المتحدة على معدات الشركة الصينية في الاتصالات السلكية واللاسلكية التي تعمل بتقنية الجيل الخامس.

هذا وتستحوذ هواوي على 34% من سوق الهواتف الذكية في الصين حاليا بينما تستهدف بيع 250 إلى 260 مليون هاتف ذكي على مستوى العالم خلال 2019، وهو ما سيجعلها أكبر علامة تجارية للهواتف الذكية في العالم في موعد لا يتجاوز العام المقبل.

كما يشار إلى أن العلامات التجارية الصينية للهواتف المحمولة نجحت إلى حد كبير في تحطيم تصورات الناس القديمة بأن الموردين المحليين لا يسعون إلا لتصنيع منتجات رخيصة الثمن بجودة منخفضة، وهو الانطباع الذي غيرته بعض العلامات التجارية المحلية مثل هاير ولينوفو وهواوي وأوبو عبر توسيع نطاق عملياتها وزيادة الإنفاق على البحث والتطوير.

رابط مختصر
2019-03-22 2019-03-22
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا