هداف بريميرليج.. صلاح يفض الشراكة بثنائية أمام هدرسفيلد

بروباجنداآخر تحديث : الجمعة 26 أبريل 2019 - 11:03 مساءً
هداف بريميرليج.. صلاح يفض الشراكة بثنائية أمام هدرسفيلد

استطاع محمد صلاح نجم ليفربول أن يسجل هدفين أمام هدرسفيلد في المباراة التي تقام حاليًا على ملعب “الآنفيلد” ضمن الجولة 36 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

صلاح استقبل كرة طولية في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع قبل نهاية أحداث الشوط الأول لينفرد نجم ليفربول بمرمى هدرسفيلد ويسجل من أعلى حارس مرمى الضيوف ليعزز النتيجة لفريقه وتصبح (3-0) للريدز.

وعاد نجم ليفربول ليسجل الهدف الثاني له في المباراة والخامس لفريقه في الدقيقة 83 بعد عرضية من روبرتسون.

بهذا الهدف يكون صلاح وصل إلى 21 هدفًا مع ليفربول خلال هذا الموسم لينفرد بصدارة الهدافين متفوقًا على زمليه السنغالي ساديو ماني والذي أحرز 20 هدفًا، بجانب الثنائي الجابوني بير إيمريك أوباميانج لاعب آرسنال والأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي والذي سجلا 19 هدفًا.

وأصبح صلاح اللاعب الثالث في تاريخ ليفربول الذي يحرز 20 هدفًا أو أكثر في موسمين متتالين بعد الثنائي الإنجليزي روبي فاولر والأوروجوياني لويس سواريز، حيث سبق وأن سجل “مو” 34 هدفًا في الموسم الماضي ليحصل على لقب هداف بريميرليج.

رابط مختصر
2019-04-26 2019-04-26
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا