ننشر كل ما تريد معرفته عن مجمع الإصدارات المؤمنة والذكية

بروباجنداآخر تحديث : الأربعاء 7 أبريل 2021 - 1:15 مساءً
ننشر كل ما تريد معرفته عن مجمع الإصدارات المؤمنة والذكية

افتتح قبل قليل الرئيس عبد الفتاح السيسي، مجمع الوثائق والإصدارات المُؤمنة والذكية، الذي يعد من أحدث المشروعات التكنولوجية التي تنفذها الدولة.

ويعد المجمع أحد أذرع الدولة في دعم التحول الرقمي بشكل مميكن، حيث تم تأمينه بأحدث وأعلى نظم حماية، كما أنه من شأنه أن يضيف لمصر مكانة متميزة خاصة في تطبيق مبدأ الحوكمة، والحفاظ على أية بيانات تُسهم في التيسير على صانعي القرار اتخاذ قراراتهم، بناء على معلومات متوافرة دقيقة ومؤمنة طبقا للمعايير والمقاييس العالمية.

ويسهم المجمع الجديد الذي يعد أول مجمع متكامل في المنطقة والشرق الأوسط ؛ في توفير الوقت والجهد على المواطنين للحصول على الخدمات الحكومية مثل الشهادات للمراحل التعليمية، وجوازات السفر المؤمنة، ووثائق معاملات الأحوال المدنية بأنواعها، وكافة وثائق الشهر العقاري، والعقود الحكومية النموذجية، والبطاقات الذكية وغيرها من الوثائق.

كما يعد امتلاك مصر لهذا الصرح العملاق، بما يتمتع به من تكامل وتطوّر في الآداء، يؤكد استمرار السير على المخطط المستديم للدولة المصرية القائم على النهوض والتميز، حيث يعمل مجمع الوثائق بشكل كامل على تنفيذ “الحوكمة”، كما يضم أكبر مصنع في العالم لـ “الورق المؤمن”، ومصانع ونظم لإصدار بطاقات الهوية وجوازات السفر والبنكنوت بداية من تصنيع المواد الخام لها، وتصنيع البطاقات الذكية، وكروت الخدمات الموحدة، فضلاً عن تصنيع المنتجات البلاستيكية والهولوجرام والطباعة المؤمنة، ومعالجة البيانات، وملحقات لوجستية.

رابط مختصر
2021-04-07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا