ننشر سبب انسحاب هيفاء وهبى من مسلسل يسرا الجديد

بروباجنداآخر تحديث : الأربعاء 13 يناير 2021 - 11:47 مساءً
ننشر سبب انسحاب هيفاء وهبى من مسلسل يسرا الجديد

انسحبت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي من مسلسل يسرا الجديد.. وذلك قبل أيام من تحديد موعد بدء التصوير لمسلسل “حرب أهلية” بعد تعافى بطلته النجمة يسرا من كورونا.

حيث رفضت هيفاء كتابة اسمها على تترات المسلسل بعد يسرا.. كما تردد خوفها من كورونا وسافرت بالفعل الى لبنان وقررت ألا تتحرك من قصرها هناك حتى تنتهى الموجة الثانية من كورونا.

ونشرت تويته على حسابها بموقع تويتر تطلب من الناس عدم النزول والوقت سيكون صعبا لكن علينا الصبر وسنكون أفضل.

وكانت هيفاء وهبى تناقشت مع الشركة المنتجة فى عدة طلبات لها منها:

أولا: قراءة السيناريو كاملا لكن المؤلف أحمد عادل أكد لها صعوبة ذلك لأنه مازال فى مرحلة كتابة الحلقات.. فطلبت على الأقل قراءة ١٥ حلقة قبل تعاقدها خاصة أنها يلازمها بعض اصحاب الخبرة فى السيناريوهات الذين يقررون لها ملائمة السيناريو معها ام لا.. ولم توقع حتى الآن على العقد.

ثانيا: كتابة اسمها بنفس طريقة كتابة اسم يسرا مع بحث كيفية طرح الاسمين على التتر و يتم عمل استاندات خاصة بها بمفردها باعلانات الشوارع والطرق والكبارى.

ثالثا: حصول هيفاء على أجرها بالدولار.

رابعا: حصولها على راحة ثابتة يتفق عليها خلال التصوير واتاحة الفرصة لحفلاتها الغنائية إذا واجهت أيام تصوير المسلسل.

خامسا: اقامتها خلال التصوير بفندق خمس نجوم ومعها الفريق الملازم لها من سكرتارية ومستشارين ومدربين.

فيما أصر المخرج سامح عبد العزيز على إسناد شخصية ” الضرة ” التى تكيد يسرا فى أحداث المسلسل إلى هيفاء وطلب من شركة الانتاج تلبية طلباتها حتى يبدأ التصوير بعد معافاة يسرا من اصابتها بفيروس كورونا.

هيفاء معروض عليها مسلسل أخر لم تقرر بعد امكانية تنفيذه لأنه سيصور احداثه فى لبنان .. كما أن أمامها بطولة فيلم سينمائى عرضه عليها المنتج احمد السبكى وأبدت اعجابها بفكرته لكنها لم تحدد وقت تصويره والسبكى يصر على تنفيذه قبل رمضان لعرضه فى عيد الفطر المقبل حتى يستفيد من ظهورها طوال رمضان مع يسرا ويكون المسلسل أكبر دعاية لفيلمه.

وشاركت هيفاء في رمضان الماضي بمسلسل ” أسود فاتح” أمام شريف سلامة وصبرى فواز واخراج كريم العدل.

أما يسرا فهى تقدم مسلسل كل عام فى رمضان وقدمت فى ٢٠٢٠ مسلسل “خيانة عهد”.

رابط مختصر
2021-01-13 2021-01-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا