نقيب « المهن التمثيلية» يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد مجهول

بروباجنداآخر تحديث : الإثنين 10 يونيو 2019 - 8:24 مساءً
نقيب « المهن التمثيلية» يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد مجهول

قدم الدكتور أشرف حسن زكي، نقيب المهن التمثيلية، بلاغ للنائب العام ضد مجهول يحمل رقم ٧٨٩٩ لسنة ٢٠١٩، حول منشور وصفه بالمزور نسبته بعض صفحات ورواد مواقع التواصل الاجتماعي للنقابة .

حيث قال شعبان سعيد المحامي، الذي قدم البلاغ بصفته وكيلا عن نقيب المهن التمثيلية، إنه انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي منشورًا مزورًا منسوب صدوره لنقابة المهن التمثيلية يحمل خاتمًا وتوقيعًا مزورًا.

كما أضاف ” سعيد”، أن فحوى البيان المزور أن نقابة المهن التمثيلية تحذر من بعض الأسماء المطلوبين للتحقيق معهم في قضايا نصب باسم النقابة، وإنتاج أعمال منافية للآداب، وانتهاك حقوق النقابة وتشويه سمعة الفن المصري.

هذا وورد في البلاغ، أن النقابة ليس لها أي تصاريح نقابية ولا من الجهات الأمنية العامة، فيما تحذر النقابة الوجوه الجديدة بعدم التعامل مع هؤلاء النقابيين والتعامل يكون من خلال نقابة المهن التمثيلية.

ايضا طالب مقدم البلاغ باتخاذ الإجراءات اللازمة والتحقيق في البلاغ، والكشف عن مرتكبي هذه الوقائع وتقديمهم للمحاكمة الجنائية.

رابط مختصر
2019-06-10 2019-06-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا