نقيب الممثلين ينعى الفنان الكبير المنتصر بالله

بروباجنداآخر تحديث : السبت 26 سبتمبر 2020 - 4:07 مساءً
نقيب الممثلين ينعى الفنان الكبير المنتصر بالله

نعى الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، الفنان الكوميدي المنتصر بالله، الذي رحل عن عالمنا اليوم السبت، بأحد المستشفيات بمدينة الإسكندرية بعد صراع مع المرض.

ونشر نقيب الممثلين،عبر حسابه الشخصي على انستجرام، صورة للفنان الراحل المنتصر بالله، وقام بالتعليق عليها قائلا: “وداعا الفنان الكبير المنتصر بالله”.

وكان الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين قد حرص خلال الفترة الماضية على متابعة الحالة الصحية للفنان الكبير المنتصر بالله، الذي أجبره المرض على الابتعاد عن الأضواء منذ سنوات طويلة.

ولم تكشف أسرة الفنان الراحل المنتصر بالله، أي تفاصيل عن موعد تشييع الجثمان وتفاصيل الجنازة حتى الأن، وينتظر أن يتم إنهاء إجراءات خروج الجثمان من المستشفى التي يتواجد بها.

كان الفنان الراحل المنتصر بالله قد عانى خلال أكثر من 10 سنوات من أمراض مزمنة بدأت معه عام 2008 عندما أصيب بجلطة فى المخ، تسببت فى ابتعاده عن التمثيل عامين، وعندما عاد لم يستمر طويلا حتى عاود الابتعاد لتأثير المرض عليه، لكنه كان يتحامل على نفسه لتقديم بعض الأعمال التى لا تتطلب مجهودا مثل المسلسلات الإذاعية، أو المشاركة كضيف شرف فى مشهد أو حلقة ببعض الأعمال، فظهر فى المسلسل التليفزيونى راجل وست ستات.

وولد المنتصر بالله، في 21 فبراير 1950، وتخرج في معهد الفنون المسرحية، وبدأ مشواره الفني بالعمل مع فرقة ثلاثي أضواء المسرح عام 1970.

وتألق المنتصر بالله على شاشة السينما والتليفزيون والمسرح ومن أبرز أعماله فيلم “ضد الحكومة، ومسرحية شارع محمد علي، ومسلسلي أبناء ولكن، أيام المنيرة.

رابط مختصر
2020-09-26 2020-09-26
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا