نقيب الصحفيين اللبنانيين: الرئيس السيسي يعيد مصر إلى دورها العالمي

كتب بروباجنداآخر تحديث : الخميس 8 نوفمبر 2018 - 7:05 مساءً
نقيب الصحفيين اللبنانيين: الرئيس السيسي يعيد مصر إلى دورها العالمي

وصف عوني الكعكي، نقيب الصحافة اللبنانية ورئيس تحرير صحيفة (الشرق)، الرئيس عبدالفتاح السيسي، بأنه رجل يمتلك رؤية واقعية، واستطاعت مصر في عهده أن تحقق العديد من الإنجازات الاقتصادية، مثمنا الموقف الحاسم الذي أطلقه الرئيس السيسي مؤخرا خلال منتدى شباب العالم في دورته الثانية، أن مصر لن تسمح بتهديد أمن دول الخليج العربي أو تعرضها للخطر.

وقال الكعكي- في افتتاحية اليوم لصحيفة الشرق تحت عنوان (السيسي يعيد مصر إلى دورها)- إن تصريح الرئيس السيسي موقف وطني كبير يسجل في سجله.

وأضاف أن الرئيس السيسي يتسم دائما بالصراحة في مواقفه، وأن هذا الأمر ليس غريبا أو جديدا عليه، وأنه رئيس واقعي وعملي ويقول كلمته ولا يساير أحدا، وهو الأمر الذي استطاع معه تحقيق العديد من الإنجازات في مجال إعادة بناء مصر والنهوض بها.

واستعرض الكعكي، جانبا من الإنجازات التي استطاعت مصر أن تحققها خلال السنوات القليلة الماضية، ببناء قناة السويس الجديدة، وحل مشكلة الكهرباء بكفاءة وخلال فترة وجيزة وبأرخص الأسعار باعتراف العالم وكافة الخبراء العالميين، وحل مشكلة مناطق العشوائيات واستبدال المساكن العشوائية وإقامة مدن جديدة ومنازل حديثة استقر فيها سكان تلك المناطق، والتصدي للمؤامرات على الاقتصاد النقدي المصري.

رابط مختصر
2018-11-08 2018-11-08
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

كتب بروباجندا