نشاط مكثف للرئيس السيسي اليوم في العاصمة الألمانية برلين

تشهد زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الاثنين إلى العاصمة الألمانية برلين نشاطاً مكثفا للرئيس على المستوى الثنائي مع ألمانيا، ومن المقرر أن يشارك السيسي في الجلسة الافتتاحية للمنتدى الاقتصادي المصري الألماني لتدشين مرحلة جديدة من المشاركة والتعاون الاقتصادي والفني والتقني مع ألمانيا.

 

ومن المقرر أن يشهد الرئيس التوقيع علي محضر أعمال اللجنة الاقتصادية المشتركة بين البلدين، ويستهدف المنتدى تعزيز التعاون الاستثماري المشترك وإقامة المزيد من المشروعات المصرية الألمانية التي تصب في مصلحة البلدين، إضافة إلي بحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين بالإضافة إلي الفرص الاستثمارية المتاحة بالسوق المصري حاليا.
كما سيلتقي الرئيس السيسي بمقر إقامته في برلين عدداً من وزراء الحكومة الألمانية من بينهم نائب المستشارة الألمانية ووزير الخارجية زيجمار جابرييل ووزيرة الاقتصاد والطاقة بريجيتا تسيبريس ووزير التعاون الاقتصادي والإنمائي جيرد مولر، فضلاً عن وزير الداخلية توماس دي ميزيير وزعيم الأغلبية البرلمانية في البوندستاج فولكر كاودر.
وتشهد زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم إلى العاصمة الألمانية برلين نشاطاً مكثفا للرئيس على المستوى الثنائي مع ألمانيا، ومن المقرر أن يشارك السيسي في الجلسة الافتتاحية للمنتدى الاقتصادي المصري الألماني لتدشين مرحلة جديدة من المشاركة والتعاون الاقتصادي والفني والتقني مع ألمانيا، ومن المقرر أن يشهد الرئيس التوقيع علي محضر أعمال اللجنة الاقتصادية المشتركة بين البلدين.
ويستهدف المنتدى تعزيز التعاون الاستثماري المشترك وإقامة المزيد من المشروعات المصرية الألمانية التي تصب في مصلحة البلدين، إضافة إلي بحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين بالإضافة إلي الفرص الاستثمارية المتاحة بالسوق المصري حاليا.

شاهد أيضاً

هل يجوز تكرار العمرة في السفر الواحد..؟

رد مركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *