نجوى كرم تقدم أجدد حفلاتها في دبي بعد غياب شهور

بروباجنداآخر تحديث : الأربعاء 21 أكتوبر 2020 - 12:08 مساءً
نجوى كرم تقدم أجدد حفلاتها في دبي بعد غياب شهور

تستعد الفنانة نجوى كرم ، لإحياء أجدد حفلاتها الغنائية في الإمارات ، تطل خلالها عبر مسرح “حبتور غراند” في دبي، مساء الخميس 5 نوفمبر المقبل.

وتفاجئ نجوى جمهورها الإمارات ي والعربي بأولى حفلاتها الغنائية الرسمية بعد غياب عدة شهور عن الساحة بسبب فيروس كورونا، الذي فرض التباعد الاجتماعي ومنع إقامة الحفلات وأدى لإلغاء العديد من المهرجانات الموسيقية والسينمائية حول العالم.

وعبرت نجوى، عن حماسها الكبير لهذه الحفلة التي تعيدها للجمهور بعد غياب طويل عن الإطلالات الحية، كما نفت كافة الشائعات التي طاردتها خلال الأيام الماضية، بإصابتها بفيروس كورونا، وأصرت أن تطمئن محبيها على صحتها وسعادتها الغامرة لمقابلتهم من جديد عبر حفل لايف في الهواء الطلق.

ومن ناحية أخرى، تشارك نجوى حاليا كعضو لجنة تحكيم في برنامج المواهب الغنائية ” ذا فويس سينيور “، برفقة الفنانة المغربية سميرة سعيد ونقيب الموسيقيين في مصر الفنان هاني شاكر والفنان اللبناني ملحم زين.

رابط مختصر
2020-10-21 2020-10-21
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا