نتنياهو : البوابات الإلكترونية بالمسجد الأقصى ستبقى ولن تُزال

بروباجنداآخر تحديث : الأحد 16 يوليو 2017 - 11:42 مساءً
نتنياهو : البوابات الإلكترونية بالمسجد الأقصى ستبقى ولن تُزال

عارض رئيس حكومة الاحتلال الاسرائيلي بنيامين نتنياهو تصريحات الشرطة حول إزالة البوابات الإلكترونية عن أبواب المسجد الأقصى اليوم الأحد، وقال إن هذه البوابات ستبقى ولن تزال، وأن القرار بإزالتها “لم يمر من خلالي”، وأكد على نصب كاميرات متطورة حول المسجد الأقصى لمراقبة كل ما يحدث.

وكان موقع “nrg” الإسرائيلي ذكر سابقًا أن تقديرات الشرطة تشير إلى أن البوابات الإلكترونية ستزال ويعود الوضع الى ما كان عليه ، الأمر الذي نفاه نتنياهو.

وأكد المستشار السياسي لنتنياهو، يوناتان شيختير، أن ما قاله نتنياهو عن أن جميع البوابات الإلكترونية ستنصب وأن المعلومات التي تفيد بإزالتها غير صحيحة.

وفي جوابه على سؤال الموقع حول طلب الصلاة لليهود المتدينين في المسجد الأقصى ، قال نتنياهو إن الظروف الإقليمية لا تسمح بتغيير الوضع القائم حاليًا ، ما يشير لنية مبيتة لتغيير الوضع القائم.

رابط مختصر
2017-07-16 2017-07-16
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا