نتائج دوري أبطال أوروبا تتصدر اهتمامات الصحف الإيطالية

كتب بروباجنداآخر تحديث : الخميس 14 مارس 2019 - 1:28 مساءً
نتائج دوري أبطال أوروبا تتصدر اهتمامات الصحف الإيطالية

ركزت الصحف الإيطالية، الصادرة اليوم الخميس، على نتائج دوري أبطال أوروبا، بعد تأهل برشلونة وليفربول، وإكمال عقد المتأهلين الثمانية بالمسابقة.

وكتبت صحيفة (لاجازيتا ديللو سبورت) عنوانا يقول”: “التحول، بعد مواجهة أتلتيكو مدريد، أبطال إيطاليا وضعوا الخوف داخل جميع المنافسين”.. مضيفة “يوفنتوس، عام أليجري: هنا الأسباب التي تجعل البيانكونيري يؤمن بحصد لقب الأبطال.. ستة أسباب تعطي الأمل للجماهير، من بينها كريستيانو رونالدو.. لا أحد لديه أرقام أفضل من أرقام البرتغالي في الكأس”.

وتابعت “ميسي يرد (ثنائية وتمريرتين حاسمتين أمام ليون)، ويثني على رونالدو: مثير للإعجاب”.

وخرجت صحيفة (كوريري ديللو سبورت) بعنوان: “حظر سباليتي.. ونابولي في منزله يواجه سالزبورج، فيما يواجه إنتر نظيره فرانكفورت، في إياب دور ال16 من الدوري الأوروبي”.. وتابعت “أليجري تحول وفاز على منتقديه.. براعته التكتيكية، قوته وابتسامته: نحن نفسر كيف جاءت المباراة المثالية، التي احتفل بها يوفنتوس والتي فضحت ألتشولو وأخرجت أليجري بعلامات كاملة”.

واختتمت “إنها بريمييرليج دوري أبطال أوروبا، أربع فرق إنجليزية في دور الثمانية”.

وقالت صحيفة (توتو سبورت) : “العالم يصفق ليوفينتوس، ومارادونا يثني على الظاهرة رونالدو.. لا يشبع، دييجو يحتفل برونالدو: إنه حيوان، قوة نقية”.

رابط مختصر
2019-03-14 2019-03-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

كتب بروباجندا