نبيلة مكرم : لسنا ضد الهجرة الآمنة مع الحفاظ على هوية المهاجرين

بروباجنداآخر تحديث : الأحد 13 أغسطس 2017 - 4:21 مساءً
نبيلة مكرم : لسنا ضد الهجرة الآمنة مع الحفاظ على هوية المهاجرين

قالت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج إن فرصة ربط أبناء المصريين ‏المغتربين بوطنهم من خلال الانشطة فى فترة إجازة الأسرة هو أمر حتمي لزيادة الانتماء.

واستعرضت مكرم فى كلمتها – خلال مشاركتها فى حفل رياضي لأبناء المصريين بالخارج ضمن معسكر ‏ثقافي رياضي تنظمه احدى المؤسسات الدولية – جهود الوزارة فى اطار الاهتمام ‏بالمصريين بالخارج، وبالأخص أبناء الجيلين الثاني والثالث، وربطهم بالوطن الام مصر وتصحيح أي ‏أفكار مغلوطة يتلقونها في الخارج‎.‎ ‎ ‎ وتابعت: لسنا ضد الهجرة الآمنة مع الحفاظ على هوية المهاجرين .. الثقافة المصرية تقوم على القيم والمبادئ، مضيفة أنها تفخر ‏بتعاون الدولة مع مؤسسات ومنظمات المجتمع المدني لصالح المصريين في الخارج والاهتمام بأبناء المهاجرين‎.‎

وأشادت مكرم بالتعاون مع الأزهر الشريف من اجل التواصل مع أبنائنا في الخارج، واقامة منتديات ‏للنقاش حول التطرف وتلقي الفتاوى والرد عليها.

بدأت فعاليات اليوم بالسلام الجمهوري، واستعراض لأهم الأنشطة مثل تنمية الجوانب القيادية، والخدمات المجتمعية مثل الاهتمام ‏بالأيتام، ومساعدة أطفال سرطان الأطفال بمستشفى 57، والمساهمة مع بنك الطعام وبنك الكساء وغيرهما‎.‎

رابط مختصر
2017-08-13 2017-08-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا