نائب يشيد بدعم القيادة السياسية لجيش مصر الأبيض

Editor03آخر تحديث : الثلاثاء 26 مايو 2020 - 6:43 مساءً
نائب يشيد بدعم القيادة السياسية لجيش مصر الأبيض

أشاد النائب عيد هيكل عضو مجلس النواب، بسرعة استجابة و تدخل الرئيس عبد الفتاح السيسي لدعم جيش مصر الأبيض فى مواجهة فيروس كورونا المستجد بإعداد مستشفى عزل خاص للمصابين بالفيروس من أعضاء الفرق الطبية.

وقال هيكل إن استجابة القيادة السياسية جاءت بعد ساعات من وفاة 4اطباء جراء إصابتهم بفيروس كورونا، وذلك تأكيدا لدورهم والواجب المهني والوطني الذي يقوم به الأطباء و جميع أعضاء الطواقم الطبية بكل جدية وإخلاص و هم مستمرون في واجبهم دفاعا عن سلامة الوطن والمواطنين.

واوضح أن وزيرة الصحة أكدت على توفير أقصي سبل الرعاية للأطقم الطبية طبقا لتوجيهات القيادة السياسية وتقديم كافة سبل الدعم النفسي للأطقم الطبية والمصابين داخل مستشفيات العزل، من خلال توفير دور بكل مستشفي عزل بسعة 20 سريرا للمصابين من الأطقم الطبية وتوفير مخزون كاف من المستلزمات الوقائية بالمستشفيات

وإجراء 19 ألف تحليل للأطقم الطبية حتى الآن وذلك طبقا لتوجيهات القيادة السياسية ورئيس الوزراء بتوفير أقصي سبل الرعاية للأطقم الطبية. كما وجه النائب عيد هيكل الشكر للجيش مصر الأبيض من الأطباء وجميع أعضاء الطواقم الطبية وأسرهم باعتبارهم خط الدفاع الأول في مواجهة الفيروس، مشيدا بجهودهم وما يبذلونه من تضحيات لحماية شعب مصر العظيم.

رابط مختصر
2020-05-26 2020-05-26
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Editor03