نائب وزير الخارجية للشئون الأفريقية يصل إلى نواكشوط

بروباجنداآخر تحديث : الثلاثاء 25 فبراير 2020 - 10:33 صباحًا
نائب وزير الخارجية للشئون الأفريقية يصل إلى نواكشوط

وصل السفير حمدى سند لوزا نائب وزير الخارجية للشئون الأفريقية على رأس وفد هام إلى العاصمة الموريتانية نواكشوط اليوم الثلاثاء للمشاركة في أعمال الدورة العادية السادسة لمؤتمر رؤساء دول تجمع الساحل الخمس في نواكشوط والتي ستشهد انتقال رئاسة التجمع من بوركينا فاسو إلى موريتانيا..ذكر ذلك مصدر دبلوماسي في نواكشوط .

وتولي القاهرة اهتماما كبيرا لدول الساحل الخمس سواء من خلال تقديم المساعدات الإنسانية واللوجيستية وتنظيم دورات تدريبية فى المجالات ذات الاحتياج لدول الساحل الخمس، والالتزام بالتعهدات التى قُدمت فى مؤتمرى بروكسل ونواكشوط للمانحين، وكذا الدورات التدريبية المختلفة المقدمة من خلال الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية، إضافة لمساعدة هذه الدول فى مجابهة خطر الإرهاب، فضلاً عما يقدمه الأزهر الشريف من دورات تدريبية للائمة وتعليمية للطلاب، ومحاربة الفكر المتطرف ونشر قيم الإسلام المعتدل عبر برامج أنشطة مركز القاهرة الدولى لتسوية المنازعات وحفظ وبناء السلام. ش

رابط مختصر
2020-02-25 2020-02-25
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا