نائب رئيس حزب إرادة جيل: حنكة السيسي أعادت لمصر مكانتها الرائدة عربياً واقليمياً ودولياً

بروباجنداآخر تحديث : الجمعة 17 يوليو 2020 - 12:10 مساءً
نائب رئيس حزب إرادة جيل: حنكة السيسي أعادت لمصر مكانتها الرائدة عربياً واقليمياً ودولياً

قال المهندس جورج عياد، نائب رئيس حزب إرادة جيل، أن حنكة الرئيس عبد الفتاح السيسي ورزانة مواقفه السياسية والعسكرية تشجع الأشقاء العرب لطلب الدعم والمساعدة من مصر في كافة الظروف الحاسمة والخطيرة، وهذا بالأساس انما ينبع من مبادئ مصر الثابتة بمساندة أي دولة عربية لحفظ الأمن والاستقرار والشرعية.

وأشار “عياد” إلى أن لقاء السيسي بمشايخ وأعيان القبائل الليبية منذ ساعات انما ينبع من مسئولية الدولة المصرية وقيادتها السياسية تجاه حماية الأشقاء الليبيين وأمنها القومي؛ علاوة على أنه يؤكد تأييد القبائل الليبية لدعوة مجلس النواب الليبي المنتخب للقوات المسلحة المصرية بالتدخل عسكريًا في ليبيا؛ للحفاظ على الأمن القومي المصري الليبي المشترك.

مضيفاً أن لقاء الرئيس بأعيان وشيوخ القبائل الليبية يعكس ثقة الشعب الليبي في رؤية الرئيس الثاقبة وأنهم على يقين تام بالدور الكبير والمجهودات المضنية التي يبذلها الرئيس السيسي في إحلال الاستقرار والأمن داخل ليبيا، فضلًا عن أنه يؤكد ثقة القبائل الليبية في قدرة الدولة المصرية على التصدي لأي غزو يُهدد الأمن القومي المصري الليبي المشترك.

وثمن “عياد” جميع الإجراءات التي تتخذها القيادة السياسية التي يمثلها الرئيس عبد الفتاح السيسي على كافة الأصعدة، مؤكداً أنها أعادت لمصر مكانتها الرائدة عربياً واقليمياً ودولياً لتظل مصر حصن العروبة المنيع والشقيقة الكبرى لجميع الدول العربية.

رابط مختصر
2020-07-17 2020-07-17
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا