نائب: الرئيس السيسي انتقل بمصر إلى بر الأمان خلال 6 سنوات

بروباجنداآخر تحديث : السبت 13 يونيو 2020 - 7:42 مساءً
نائب: الرئيس السيسي انتقل بمصر إلى بر الأمان خلال 6 سنوات

قال النائب نبيل بولس عضو بمجلس النواب، إن الرئيس السيسي خلال فترة الـ6 سنوات الماضية منذ بداية تولية الحكم، استطاع أن ينتقل بالدولة المصرية إلى برّ الأمان، ويحقق الأمن والاستقرار لشعبها العظيم.

وشدد نبيل، في بيان له، على حصول العمال على اهتمام بالغ من الرئيس السيسي وتحسينه معدل دخلهم، وتقديمه العديد من الخدمات لهم بما حقق لهم استقرار معيشي.

واشار نبيل أن مصر دخلت عصر الجمهورية الثانية، خلال عهد الرئيس، من خلال إحداث نقلة نوعية في استقرار الدولة واقتصادها وأمنها، وانحياز السلطة إلى طموح وآمال الشعب، مضيفًا نحن أمام تجربة تاريخية فريدة من نوعها تستوجب المتابعة والتسجيل.

وأوضح نبيل أن الرئيس خاض على مدى الـ6 سنوات معارك في سبيل تحقيق التنمية والتصدي للإرهاب وتثبيت أركان الدولة وإعادة تمركزها الإقليمي والدولي، متمنية مزيدا من النمو والازدهار للدولة تحت حكم الرئيس.

رابط مختصر
2020-06-13 2020-06-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا