نائب البحر الأحمر: معركة البناء التي تخوضها مصر تقوم على الاستقرار والأمن

بروباجنداآخر تحديث : الثلاثاء 26 يناير 2021 - 3:26 صباحًا
نائب البحر الأحمر: معركة البناء التي تخوضها مصر تقوم على الاستقرار والأمن

أكد النائب سيد قاسم عثمان، عضو مجلس النواب، أن مصر تخوض معركة لا تقل ضراوة وأهمية عن معركتها المتواصلة ضد الإرهاب والتطرف، مضيفا أنها معركة البناء ومواصلة التنمية وإقامة المشاريع القومية العملاقة، التي تستوعب مئات الآلاف من الشباب في شتى محافظات مصر.

وأشار قاسم في بيان له، إلى الكلمة التي قالها الرئيس السيسي خلال الاحتفال بالعيد الـ 69 للشرطة المصرية، حيث أكد أن الوضع المستقر لمصر، يعتبر تجسيدا للإرادة الجمعية الصلبة للدولة والشعب المصري العظيم، وأن هذا الاستقرار كان حصادا لتضحيات أبناء مصر الأوفياء من رجال الشرطة وإخوانهم البواسل من الجيش.

وشدد نائب البحر الأحمر، على ضرورة استمراراليقظة والانتباه للتصدي لأي محاولة سافرة يائسة من جانب أي قوى شريرة في الداخل أو الخارج التصدي للأمن القومي المصري، أو العمل عى زعزعة أمن البلاد، مشيرا الى أن الاستقرار هو الضمانة الوحيدة للتنمية وجذب الاستثمارات وسيادة الخير والمشاريع العملاقة والبناء في كل ربوع الوطن.

وأضاف عضو مجلس النواب، أن الرئيس السيسي يقوم بكل ما هو في صالح البلد وأبنائه، دون النظر إلى أية اعتبارات أخرى فمصلحة المصريين هى الألوية الأولى لحكمه وقيادته، موضحا أن مصر تتألق وتزدهر باستقرارها ونجاحها ومشاريعها الضخمة وسط كافة البلاد العربية.

رابط مختصر
2021-01-26 2021-01-26
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا