مي سليم: “لوك” ألبوم “ولا كلمة” فكرة شقيقتي

بروباجنداآخر تحديث : الخميس 27 يوليو 2017 - 4:28 مساءً
مي سليم: “لوك” ألبوم “ولا كلمة” فكرة شقيقتي

أكدت الفنانة مي سليم ، أن “اللوك” الجديد الذى ظهرت به على غلاف الألبومها الجديد”ولا كلمة” هو فكرة شقيقتها دانا حمدان، وهى من اقترحت عليها التخلى عن اللون الأبيض الذى تظهر به فى كل صورها، والظهور بالأسود.

وقالت مى إن شقيقتها درست الموضة والأزياء فى إيطاليا، وقررت الاستعانة بها بسبب إيمانها بموهبتها ورؤيتها، معبرة عن سعادتها بردود الفعل التى وصلتها عن الشكل الذى ظهرت به على بوستر الألبوم.

واضافت “مي” من خلال وجودها ضيفة مساء أمس فى برنامج”الليلة عندك” الذى يقدمه الإذاعى فادى إبراهيم على الراديو9090. أن تركيزها فى الفترة الماضية كان على التمثيل أكثر من الغناء، مشيرة إلى أن عدم وجود عروض من شركات الإنتاج كان من ضمن أسباب ابتعادها عن الغناء وطرح ألبومات جديدة، و إن الفترة الماضية لم يكن هناك اهتمام من شركات الإنتاج بالغناء والموسيقى، وكان الاهتمام أكثر على الأعمال السينمائية والدرامية، وكان يعرض عليها العديد من الأعمال الفنية، وهو الأمر الذى جعلها تركز أكثر فى التمثيل. واعترفت مى بإهمالها للغناء، قائلة: “الحقيقة أنا ركزت فى الفترة الأخيرة فى التمثيل، وده خطفني من الغناء”.

رابط مختصر
2017-07-27 2017-07-27
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا