ميني كوبر تعلن عن طرح أولى سياراتها الكهربائية في الولايات المتحدة

بروباجنداآخر تحديث : الجمعة 5 يوليو 2019 - 5:30 مساءً
ميني كوبر تعلن عن طرح أولى سياراتها الكهربائية في الولايات المتحدة

أعلنت شركة ميني كوبر البريطانية المصنعة للسيارات، عن طرحها سيارتين جديدتين للسوق الأمريكية من ضمنها أول سيارة كهربائية من صنعها.

وقال موقع “موتور وان” المختص بأخبار السيارات، إن هذين الطرازين هما طراز ميني Mini John Cooper Works GP وطراز ميني الكهربائي المنتظر Mini Cooper SE.

ونشر الموقع الأمريكي اللقطات الرسمية للسيارتين، موضحا تفاصيل مواصفات محرك كل منهما، حيث ذكر أن طراز John Cooper Works يعمل بمحرك بقوة 301 حصان، قادر على التسارع من صفر وحتى سرعة 62 ميل في الساعة خلال 5.1 ثوان.

في حين يعمل الطراز الكهربائي الجديد Cooper S E بمحرك كهربائي مهجن بأسلوب شحن plug-in، مزود ببطاريات تنتج قوة بمعدل 9.6 كيلووات في الساعة.

ومن المنتظر أن تطرح ميني كوبر السيارتين الجديدتين للبيع مع نهاية عام 2019 الجاري، على أن تكشف التكلفة الرسمية لهما بالتزامن مع طرحهما بالأسواق.

رابط مختصر
2019-07-05 2019-07-05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا