ميليشيا الحوثى تصادر مساعدات إنسانية مخصصة للنازحين اليمنيين

بروباجنداآخر تحديث : السبت 31 أغسطس 2019 - 3:46 مساءً
ميليشيا الحوثى تصادر مساعدات إنسانية مخصصة للنازحين اليمنيين

صادرت ميليشيا الحوثي الانقلابية، كميات كبيرة من المساعدات الإنسانية المخصصة للنازحين اليمنيين، بهدف توزيعها لعناصر موالية لها، وبيعها لأصحاب المحلات التجارية في العاصمة (صنعاء) الخاضعة لسيطرتها.

وقالت مصادر محلية، وفقا لقناة (العربية)الإخبارية اليوم،السبت، إن: “ميليشيات الحوثي الانقلابية تحتجز كميات كبيرة من المساعدات الإنسانية المخصصة للنازحين داخل مخازن تتبع قيادات حوثية بهدف بيعها لأصحاب المحلات التجارية، دون أدنى مسؤولية تجاه المواطنين”.

واتهم مواطنون في العاصمة صنعاء، قيادات حوثية بنهب المساعدات الغذائية، وبيعها لأصحاب المحلات التجارية و توزيعها لعناصر موالية لها في الوقت الذي يعيش فيه غالبية المواطنين أوضاعا قاسية وظروفا اقتصادية صعبة.. وكان برنامج الأغذية العالمي قد اتهم – في تقرير سابق له – ميليشيا الحوثي بنهب المساعدات الإنسانية،قائلا:” إن الميليشيات الحوثية تنهب المساعدات من أفواه الجائعين”.

ويعاني المواطنون في العاصمة صنعاء القابعة تحت سيطرة الميليشيات الحوثية، أوضاعا قاسية وظروف اقتصادية صعبة، في ظل انعدام فرص العمل وانقطاع الرواتب، بالإضافة إلى ارتفاع أسعار السلع والخدمات الأساسية.

رابط مختصر
2019-08-31 2019-08-31
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا