ميشيل سالجادو : محمد صلاح مختلف ومازال في بداية الصعود القمة

بروباجنداآخر تحديث : الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 - 9:47 مساءً
ميشيل سالجادو : محمد صلاح مختلف ومازال في بداية الصعود القمة

أكد اللاعب الإسباني السابق ميشيل سالجادو عضو الجهاز الفني للمنتخب المصري أن النجم محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي مختلف عن باقي لاعبي العالم، وأنه مازال في بداية القمة.

وقال سالجادو – في تصريحات نقلتها صحيفة (صن) البريطانية اليوم أنه من الصعب العثور على لاعب يمكنه تغيير لعبة كرة القدم كل يوم، وهذه هي شخصية محمد صلاح، مضيفا أنه لديه السرعة وهو الشئ المهم في كرة القدم الحديثة، لذلك هو مختلف .

وأشار إلى أن محمد صلاح سعيد باللعب لفريق مثل ليفربول، بسبب طريقة اللعب التي يلعبون بها، لافتا إلى أنه عثر على الفريق الصحيح والمدرب الصحيح، وااضاف أن كلوب بإمكانه إخراج كل إمكانيات صلاح.

ولفت إلى أن محمد صلاح لم يكن محظوظا الموسم الماضي لأنه كان يستطيع الفوز بكل شئ ، وأن الإصابة التي تعرض لها في نهائي دوري الأبطال كانت مؤثرة له ولفريقه.

وأضاف أن صلاح كان يرغب بالاستمتاع في كأس العالم بعد صعود مصر للنهائيات بعد غياب دام 28 عامًا ، ولكنه لم يؤدي بشكل جيد لأنه لم يكن جاهزًا بدنيًا”.

واختتم سالجادو بالقول :هو في سن الـ26 فقط، هو في بداية القمة، بإمكانه إعطاء الكثير وأن يصبح أكثر أهمية لليفربول”.

يذكر ان محمد صلاح احتل المركز الثالث في جائزة أفضل لاعب في العالم المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بعد الثنائي كريستيانو رونالدو والكرواتي لوكا مودريتش المتوج بالجائزة.

رابط مختصر
2018-09-25 2018-09-25
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا